اعلان نعي وفاة زوجتي

بكميّة من الحزن والاسى والدعاء ايضاً يُمكنك أيجاد كلام اعلان نعي وفاة زوجتي امام العالم بإسلوب مثالي يلفت الانظار، حيث قمنا بكتابة الكثير من عبارات اعلان نعي وفاة زوجتي لتحصل على الاعلان المناسب الذي تريد وضعه في بوست او حالات للواتس او اي شيء لتُبلغ الجميع بوفاة الزوجة رحمها الله، فعند وفاة الزوجة قد لا تعرف كيف تكتب اعلان نعي وفاة زوجتي وتضيف بعض الاشياء المتعلقة بالوفاة كالاسم واسم الصلاة واسم المسجد واسم المقبرة وغيرها من الاشياء المتعلقة بالدفن، فقم بإعلان خبر وفاه زوجتي الان.

اعلان نعي وفاة زوجتي

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

انا لله وانا اليه راجعون، زوجتي في ذمة الله.

اعلان نعي وفاة زوجتي

ما اشدّ اللحظات المؤلمة التي انت فيها والدمع يكاد يسقطُ من خديك، فعندما تريد العان نعي وفاة زوجتي فإن الالم يعتصر قلبك، لكن لا بأس عليك ان تصبر وتحتسب الاجر من الله.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها، إنتقلت زوجتي الحبيبة أم “الاسم” إلى الرفيق الأعلى مساء هذا اليوم، اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوزعنها واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وادخلها برحمتك جنات النعيم.
  • بقلوب راضية بقضاء الله وقدره وايمانا بوعده انتقلت الى رحمة الله باذنه زوجتي العزيزه صباح هذا اليوم ولا نملك الا ان نقول انا لله وانا اليه راجعون، اللهم اغفر لها وارحمها وأكرم نزلها ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وكلي أمل في دعائكم لها أثابكم الله.
  • إنتقلت إلى جوار ربها زوجتي ام “اسم الابن”، “وقت الوفاة ” هذا اليوم، سوف تدفن بإذن الله تعالى في مقبرة “اسم المقبره”، انا لله وانا اليه راجعون، رحمك الله رحمة واسعة يا زوجتي الغالية.
  • إنا لله وإنا إليه رجعون، لله ما أعطى وله ما أخذ، وكل شئ عنده بأجل مسمى، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وفاة زوجتي رحمها الله هذا اليوم “اليوم” وستكون الصلاة عليها في مسجد “اسم المسجد”.
  • البقاء والدوام لله وحده، الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره بلغني وفاة زوجتي أسأل الله الكريم أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، وان يلهم قلبي وقلوب ابنائي وبناتي وجميع اهلها وذويه ومحبيها الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بقلوب مطمئنة ورضى من الله تقبلنا خبر وفاة زوجتي وسيشيع جثمانها اليوم بعد صلاة “الصلاة” من مسجد “اسم المسجد” سائلين الله العلي القدير لها الرحمة والمغفرة ولنا ولأهلها الصبر والسلوان.
  • الحمد لله على قضاءه و قدره، انتقلت الى رحمة الله زوجتي هذا اليوم، سائلا الله ان يتغمدها بواسع رحمته.

نعي وفاة زوجتي

فعندما تسمع اول خبر بوفاة الزوجة ولا تعرف مالذي تكتبه على منصات التواصل الاجتماعي من اعلان نعي وفاة زوجتي ليُشاركوك العزاء والمواساة فبين يديك الكثير من التعبيرات الجميلة.

  • ببالغ الحزن والرضا بقضاء الله وقدره انعي زوجتي حيث انتقلت الى جوار ربها يوم “اليوم” الموافق “التاريخ” وسيكون الدفن في مقبره “اسم المقبرة”، بعد صلاة “الصلاة”، الله يلهمنا ويلهم ابناءها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة زوجتي، نسأل الله ان يتغمدها بواسع رحمتها وان يسكنها فسيح جناته وان يلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان، تعازينا لأسرتها الكريمه وأقاربهم وجماعتهم، انا لله وانا اليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنة وصابرة على قدر الله تلقيت صباح هذا اليوم نبأ وفاة زوجتي، أسأل الله العظيم ان يرحمها ويغفر لها ويتجاوز عنها وان يرحم جميع موتى المسلمين، نسألكم الله الدعاء لها بالرحمة، انا لله وإنا اليه راجعون.
  • لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى الحمدلله على قضاء الله وقدره انتقلت زوجتي الى رحمه الله، اللهم أرحمها و أغفر لها و أجعل ما أصابها تكفيرا لها و رفعة درجات و أسكنها الفردوس الأعلى برحمتك يا أرحم الراحمين، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • انا لله وانا اليه راجعون، انتقلت زوجتي إلى رحمة الله تعالى بعد صراع مع المرض، نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته انه على ما يشاء قدير.
  • إنا لله وإنا اليه راجعون إن مصابنا جلل في وفاة زوجتي حبيبتي، اللهم إرحمها وأغفر لها ووسع مدخلها ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس واغسلها بالماء والثلج والبرد واجعل قبرها روض من رياض الجنه واسكنها الفردوس الاعلى يارب صبرني وصبر اولادي على فقدان امهم.

قد يُفيدك اكثر: رسائل تعزية بوفاة الزوجة

عبارات توفت زوجتي

فالوفاة هو حق على كل المخلوقات في هذه الحياة، وعليك ان تكون قوياً امام الابناء والبنات حتى وإن كان الالم كبير بوفاتها، كن قوياً امام العالم واختر منشورات اعلان نعي وفاة زوجتي او ماتت زوجتي ليتمكن الجميع من مواساتك وتعزيتك.

  • بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره استقبلنا اليوم خبر وفاة زوجتي، داعين الله سبحانه أن يسكن الفقيدة فسيح جناته وأن ينزل عليها رحمته وأن يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بقلوب راضية ومطمئنة تلقينا فجر هذا اليوم خبر وفاة زوجتي غفر الله لها وجعلها في عليين، سيصلى عليها بعد صلاة “الصلاة” هذا اليوم “اليوم” في مسجد “المسجد”.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون، أنتقلت الي رحمة الله زوجتي أم “الاسم” والصلاة عليها بعد صلاة “الصلاة” في مسجد “المسجد” والدفن في مقبرة “المقبرة”، الله يغفرلها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويجمعنا فيها مع جميع موتى المسلمين بالفردوس الاعلى بالجنة.
  • بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره نعزي أنفسنا في وفاة زوجتي هذه الليله سائلا المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون.
  • الحمدلله على كل حال ولله مأخذ ولله ما أعطى انتقلت زوجتي الى رحمه، الله اسأل الله رب العرش العظيم انا يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويلهم ابنائها وبناتها الصبر والسلوان وان يجعل قبرها روضه من رياض الجنه.
  • انتقلت الى رحمة الله تعالى زوجتي، سأل الله سبحانه ان يتقبلها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت زوجتي إلى جوار الله عز وجل، اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها.

قد يُفيدك اكثر: تعزية زوجي واهلة بوفاة الوالدة

كلمات اعلان موت الزوجة

كم هو جميل ان تبحث عن الشيء الخاص عند بوستات اعلان نعي وفاة زوجتي وتكتب امام العالم الخبر القاسي الذي تلقيته، فصياغة الكلام يحتاج الى فكر واسع، وق وضعنا لك الكثير من اعلان الوفاة لها رحمها الله.

  • انتقلت زوجتي ام اوﻻدي الى رحمة الله، اللهم يارب ياقادر ياودود يارحيم اللهم اني راضي عنها فارضى عنها يارب العالمين والحمد لله بقلوب مؤمنه وراضيه بقضاءالله انتقلت زوجتي صباح اليوم الى رب كريم الله يجبرني في مصيبتي خير ياربي غفرالله لها.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره و ببالغ الحزن تلقيت صباح اليوم خبر وفاة زوجتي، اللهم ثبتها عند السؤال، اللهم بدلها دارا خيرا من دارها و نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم و أرحم جميع موتى المسلمين.
  • بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” صدق الله العظيم، إنا لله وإنا اليه راجعون، ببالغ الحزن والاسى انعى وفاة زوجتي بسبب “سبب الوفاة”، انا لله وانا الية راجعون.
  • إنما أشكو بثي وحزني إلى الله إنتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجتي أم “الاسم” فاللهم ياحي ياقيوم إجعلها من الشهداء واغفر لها وارحمها ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، واجمعني بها مع نبيك وعبادك الصالحين في جنات النعيم وإنا لله وإنا إليه راجهون.
  • ببالغ الحزن تلقيت نبأ وفاة زوجتي الغالية أم “الاسم”، كريمة اليد، طيبة القلب، عفيفة اللسان، نعزي أنفسنا فيها ولأبنائنا وبناتنا وأشقائها وشقيقتها وعائلتها ومحبيها، اللهم اغفر لها وأسكنها فسيح جناتك، إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ان القلب ليحزن وان العين لتدمع وإنا على فراقك لمحزونون، وإنا لله وإنا اليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله زوجتي الغاليه والدفن غدا “اليوم” الساعه “الوقت” في مقبرة “اسم المقبره”، أسأل الله ان يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته طبتي حيه وميته.
نشر بتاريخ