اعلان نعي وفاة ابن اختي

اعلان نعي وفاة ابن اختي

عندما يفارقك ابن اختك أو أحد من اقربائك يمتلئ قلبك بالحزن، ويدمع عيناك حزنا على فراقة، وفي هذهِ الحالة لا يسعك الا ان تدعوا له بالرحمة والمغفرة وأن تكتب اعلان نعي وفاة ابن اختي ليعلم الجميع بذلك.

صحيح أن الموت حق وأن الأقدار والأعمار كلها بيد الله، ولكن في حزن الفراق يلاحق بعض الأقدار وهي ليست معارضة على قضاء الله وقدرة وإنما بسبب مفارقة الناس الغالية على قلبونا، واذا كتب الله قدر ابن اختك بالموت فادعوا له بالرحمة وأنشر اعلان نعي وفاة ابن اختي امام الجميع ليترحم عليه الجميع ويقرؤا الفاتحة بنية المغفره لها والرحمة.

اعلان نعي وفاة ابن اختي

بقلب مطمئن وراضي بقضاء الله وقدرة شارك اعلان نعي وفاة أي شخص من اقربائك سواءً كان ابن اختك أو من كان، واجعل الجميع يدعون لهُ بالرحمة والمغفرة.

  • إنا لله و انا اليه راجعون بقلوب مؤمنة صابرة شاكرة ننعى اختي في وفاة إبنها “اسم إبن الاخت” اللهم اسئلك بعزتك ورحمتك أن تربط على قلب أختي وزوجها وقلوبنا جميعا وأن ترحم إبن اختي بواسع رحمتك ربي إنه اقبل عليك وأنت الجواد الكرم ولاذ بجوارك وأنت البر الرحيم اكرم نزله ووسع مدخله وانس وحشته آمين يا رب العالمين.
  • انالله وانااليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاءالله وقدره انتقل الى رحمة الله تعالى ابن اختي “اسم إبن الاخت” بعد صراع طويل مع المرض جعله الله تطهيرا له، والصلاة عليه يوم “اسم اليوم”  أن شاء الله بعد صلاة “اسم الصلاة” لا اراكم الله مكروه في عزيز لديكم.
  • بقلوب راضية مطمئنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله ابن أختي “اسم إبن الاخت” فاللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته وألهمنا الصبر والسلوان ما نقول الا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله.
  • بقلوب راضية بقضاء الله وقدره أنعي ابن اختي “اسم إبن الاخت” الذي إنتقل إلى رحمة الله اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” إثر “سبب الوفاة” وسوف تتم علية الصلاة في جامع “اسم الجامع” في “اسم المنطقة” نسأل الله له الرحمة والمغفرة والثبات عند السؤال وانا لله وانا اليه راجعون.
  • انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله اليوم ابن اختي “اسم إبن الاخت” اللهم اجعله شفيعا لوالديه وطيرا من طيور الجنه وانزل السكينة على قلوبهم وقلوبنا.
  • ببالغ من الأسى والحزن ممزوجا بتمام الرضا بالقدر والقضاء أنعي إليكم ابن أختي “اسم إبن الاخت” الذي وافاه الأجل المحتوم هذا اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” إثر “سب الوفاة” ادمى القلوب واوجع الأرواح ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا “اسم إبن الاخت” لمحزونون.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره توفي أبن أختي “اسم إبن الاخت” اسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون سيصلى عليه اليوم بجامع “اسم الجامع” والحمد لله على كل حال.

انتقل الى رحمة الله ابن اختي

الأرزاق والأعمار بيد الله، وهذهِ كلها اقدار مكتوبة والموت حق على كل شخص وسيبقى وجه الله الباقي فقط، وعند موت احد من اقربائك لا شيء سيفيده بعد موته الا الدعاء والترحم له، اعلن وفاتة وأجعل الجميع يدعون له بالرحمة والمغفرة.

  • بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره تلقيت خبر وفاة ابن اختي “اسم إبن الاخت” إثر “سبب الوفاة” وإنا لله وإنا إليه راجعون والحمد لله على كل حال ولا حول ولا قوة إلا بالله اسأل الله لك الجنة والخلود في الفردوس الاعلى.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بالقضاء والقدر توفي إبن أختي الشاب “اسم إبن الاخت” سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويثبته عند السؤال والصلاة عليه اليوم “اسم اليوم” بتاريخ “التاريخ” في جامع “اسم الجامع” والمقبار في “اسم المقبرة”.
  • ببالغ الاسى والحزن أنعى ابن أختي الغالية “اسم إبن الاخت” الذي توفي ظهر أسأل الله العظيم أن ينزله منزلة الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن يجبر كسر قلب أمة وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • قبل قليل انتقل إلى رحمة الله تعالى إبن أختي “اسم إبن الاخت” بعد صراع مع المرض اللهم اجعله ذخرا لوالديه، وفرطا وشفيعا مجابا، اللهم أعظم به أجورهما، وثقل به موازينهما، وألحقه بصالح سلف المؤمنين، واجعله في كفالة إبراهيم عليه الصلاة والسلام، وقه برحمتك عذاب الجحيم.
  • انا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة ابن اختي “اسم إبن الاخت” إثر “سبب الوفاة” اسأل الله له الرحمه والمغفره وأن يلهمنا الصبر والسلوان ولا حولا ولا قوة الا بالله
  • إنا لله و إنا اليه راجعون، بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره إنتقل إلى رحمة الله تعالى ابن اختي “اسم إبن الاخت” وسيصلى عليه اليوم بعد صلاة “اسم الصلاة” في جامع “اسم الجامع” والدفن في مقبرة “اسم المقبرة” اللهم الهمنا الصبر في وفاته وارحمه واغفر له واجعله في اعلى عليينا في جنة الفردوس.
  • انا لله وانا اليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى انتقل الى رحمة الله ابن اختى “اسم إبن الاخت” وستتم الصلاة يوم “اسم اليوم” في مسجد “اسم المسجد” بعد صلاة “اسم الصلاة” ولا نقول الا ما يرضي ربنا والحمد لله على كل حال ونعوذ بالله من احوال اصحاب النار.

صيغة تعزية بوفاة ابن اختي

تخفيفاً عن ما بداخلك، يمكنك أن تختار العبارات القادرة على البوح بما في داخلك ومشاركتها مع الجميع إعلاناً عن وفاة ابن اختك امام الجميع ليعرف كل الاقرباء بما قدرهُ الله لأبن اختك.

  • بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله ابن أختي الشاب “اسم إبن الاخت” رحمه الله واسكنه فسيح جناته وربط على قلب والديه بالصبر والسلوان.
  • ان لله وان اليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله تعالي ابن أختي “اسم إبن الاخت” والدفان في يوم “اسم اليوم” في منطقة “اسم المنطقة” بعد صلاة “اسم الصلاة” اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا، إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره توفي ابن اختي “اسم إبن الاخت” اسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون سيصلى عليه اليوم بجامع “اسم الجامع” والحمد لله على كل حال.
  • انا لله وانا اليه راجعون بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انعي ابن اختي الحبيب الشريف “اسم إبن الاخت” الذي انتقل الى جوار ربه صباح هذا اليوم اللهم اجبرنا في مصابنا وتقبله يالله قبول الصالحين واسكنه الفردوس الاعلى من الجنه وانا لله وانا اليه راجعون.
  • انا لله وانا اليه راجعون بقلوب راضية مطمئنة انتقل الى رحمة الله ابن اختي “اسم إبن الاخت” غفر الله له ورحمه واسكنه فسيح جناته وجبر الله كسر قلوبنا عليه وصبر اهله رجلا طيب الاخلاق كريما السجايا نعم الموجه والمعلم والمربي والد للجميع جعل الله الفردوس الاعلى سكننا لك.
  • انا لله و انا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله ابن اختي “اسم إبن الاخت” أسال الله ان يغفر له و يرحمه و يجبر مصاب والدته و يربط على قلبها دعواتكم له و لجميع موتى المسلمين.
  • الحمدلله على قدره لقد أنتقل إلى رحمة الله ابن أختي “اسم إبن الاخت” اللهم أغفر له وأرحمه وأجمعنا به ووالدينا ومن نحب في الفردوس الأعلى من الجنة وسوف يصلى عليه اليوم بعد صلاه “اسم الصلاة” في جامع “اسم الجامع” ولا حول ولا قوة الا بالله.
  • بقلوب راضية مطمئنه انتقل الى رحمة الله تعالى ابن اختي “اسم إبن الاخت” الحمدلله على قضاء الله وقدر
    وإنا لله وإنا إليه راجعون وسيوارى جثمانه الثرى يوم “اسم اليوم” بعد صلاة “اسم الصلاة في مقبره “اسم المقبرة”.

ابن اختي في ذمة الله

تضيغ لك هذهِ السطور كلمات النعي والترحم ممزوجة بالدعاء، ليمكنك كتابه اسم المتوفي ومكان العزاء وكل شيء، إختر ما يعجبك وقم بإضافة التفاصيل الخاصة بك وانشر وأجعل الجميع يعلم بقدر الله على ابن اختك؟

  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة ابن اختي “اسم إبن الاخت” اسأل الله له الرحمه والمغفره وأن يلهمنا وذويه الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة الا بالله.
  • وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله ابن أختى “اسم إبن الاخت” اسال الله ان يبدله دارا خير من داره واهلا خير من اهله وان يغفر له ويرحمه.
  • إنا لله وإنا وإليه راجعون بعد معاناة مع المرض انتقل إلى رحمة الله ابن أختي “اسم إبن الاخت” رحمه الله وغفر له وأمطر عليه من شابيب رحمته اليوم ال “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” وسوف يتم الصلاة عليه في جامع أسم الجامع” بعد صلاة “اسم الصلاة” عزاءنا لأهله وأولاده وأبناء العم وذويه ومحبيه.
  • انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوه الا بالله لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى أبن اختي “اسم إبن الاخت” دعواتكم له بالرحمة والمغفرة وانزل السكينه والصبر في قلب والديه وألهمهم الصبر والاحتساب والثبات.
  • وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله ابن أختى “اسم إبن الاخت” اسأل الله ان يبدله دارا خير من داره واهلا خير من اهله وان يغفر له ويرحمه.
  • ببالغ الحزن والأسى أنعي إبن إبن أختي المرحوم الشاب “اسم إبن الاخت” الذي وافاه الأجل المحتوم يوم “اسم اليوم” إثر “سبب الوفاة” أسأل الله أن يتغشاه بواسع رحمته وأن يربط على قلوب كافة أفراد الأسره وأن يلهم والدية الصبر والأجر.
  • انتقل الى رحمة الله تعالى ابن اختي “اسم إبن الاخت” اللهم اغفر له وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أجرنا في مصيبتنا و أخلف لنا خيرا منها.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة توفي ابن اختي الشاب “اسم إبن الاخت” على أثر “سبب الوفاة” وإن شاء الله سيصلى عليه يوم “اسم اليوم” بعد صلاة “اسم الصلاة” في جامع “اسم الجامع” والدفن في مقبرة “اسم المقبرة” والعزاء في بيت “صلة القرابة” “الاسم” في “مكان بيت العزاء”.
نشر بتاريخ