اجمل كلمات في عيد ميلاد بنتي

اجمل كلمات في عيد ميلاد بنتي

من اجمل كلمات في عيد ميلاد بنتي يُمكن للاب او الام ان يُشاركوا فرحة الابنة بنوعية مُخصصة من افضل التعبيرات النابضة حُباً وحناناً وسعادة تعزفُ على اوتار قلب الابنة، حيثُ وضعنا لك الكثير من اجمل كلمات في عيد ميلاد بنتي ليرسم الفرحة بلونٍ اخر من المفردات التي تُمطرُ قلب الابنة بوابلٍ من البهجات والسعادات في احلى الايام التي تنتظرها، فتمكني عزيزتي من مشاركة ابنتك رسائل و بوستات لبنتي بعيد ميلادها عند اختيارك احدى اجمل كلمات في عيد ميلاد بنتي الممزوجة بكُل مشاعر الحب والحنان المُخضب بحنية الاب او الام.

اجمل كلمات في عيد ميلاد بنتي

بين يديك كُل انواع التهاني المُخصصة لعيد الميلاد والتي وضعناها بعدّة الوان لكل الفئات العُمرية، فإذا كُنت تمتلكُ العديد من البنات ولكل واحدة عيد ميلاد عليك يإختيار اجمل كلمات في عيد ميلاد بنتي وإرسالها بشكل خاص او عام.

  • هل تعلمين يا ابنتي، أن شموع عيد ميلادك تضاء من نبض القلب ولهفة الروح، وفسحة الأمل فالنقول لحبيبة قلبي ابنتي الغالية “الاسم” عيد ميلاد سعيد حبيبتي وياربي العمر كله ويكون عيدك احلى من كل سنة بسعادة وهنا.
  • عيد عيد ميلاد بنتي حبيبتي “الاسم” اليوم عيد ميلاد قلبي  اليوم عيد ميلاد حبى كل عام وانتي بالف خير يا اغلا البشر اليوم يوم ميلادك السعيد كل عام وانتي لروحي مصدر النور والفرح.
  • فى عيد ميلادك ابنتي ساقدم قلبى هديه وليتك تقبلى، فى عيد ميلادك “الاسم” ساعبر عن فرحتى بالكلمات وليتها تليق لان تكون هديتى، سا اسطر لكى بحروف من دمى وليتها ترضيك، كل سنة وانتي بخير يا حبيبة قلبي ابنتي.
  • عيد ميلاد بنتي حبيبتي الغاليه “الاسم” في مثل هذه الساعه و اليوم والشهر فتحت عيناك على الحياة مطربة وشعرت بحب وحنان لم اشعر به من قبل ابنتي الغاليه انتي من اهم واغلى ما لدي في حياتي انتي اجمل هبة اكرمني بها الله.
  • إبنتي جزء مني أنتي وجزء منك أنا ياراحتي في الحياة ومصدر سعادتي كل عام وانتي بخير يا أغلى من روحي يوم ميلاد ميلاد للايام الحلوة.
  • ما أجمل سنه حين أشرقت خيوط الشمس الذهبية معلنه ميلاد ابنتي الغالية ملاكي اليوم تتم عامها “العدد” كل عام و انتي اجمل واحلى من ولد.

كلمات بعيد ميلاد ابنتي

من الجميل ايضاً ان يظلّ الاب او الام هم المنبعُ الاساسي لكل سعادة وبهجة تنتظرُها الابنة خصوصاً في عيد الميلاد، وقد تمكنا من جمع العديد من اجمل كلمات عيد ميلاد بنتي التي تزيدُ من سعادة الابنة بشكلٍ لاتتصورية.

  • في عيد ميلاد بنتي في عيد ميلادك اهنيك واهديك اجمل معاني جبتها لجل عينك اخذت حبي كاش ماخذته بشيك واخذت فوقه دين ولا اوفيت دينك.
  • كل عام والدنيا ماتحلو الا فيك وبعيونك، يوم ميلادك ميلاد للأيام الحلوه ب حياتي وأنتي عمر مابعدك عمر كل عام وأنت بخير، اليوم يحتضن عيد ميلاد بنتي “الاسم” ميلادها حكاية لجمال اليوم كل عام وأنت بخير يا أجمل اشيائي.
  • “التاريخ” عن اليوم والوقت الحلو لميلاد بنتي وعن ألف كلام وكلام ميلادها ميلاد للأيام الحلوه هي كل يوم ل قلبي عيد هي رضا هالحياه بعمري تكبرين عام ويكبر حبك بقلبي أعوام والله.
  • لعيد ميلاد روحي و حياتي و دنيتي “الاسم” انتي كل شي بحياتي امي اختي بنتي رفيجتي و كل شي.
  • اسمحيلي بعيد ميلادك كون أنانية و أطلب من ربنا يخليلي ياكي جنبي و تضلك وفية و محبة يا بنتي اللي ما خلفتها عقبال العمر الطويل و قلبك يضل ينبض حب و نظافة و إيمان و قوة.
  • كل سنة وإنتي طيبة يا روح قلبي وكل سنة تبقي أحلي وأحلي إنتي عارفه أنا بحبك قد إيه  ربنا يجعل حظك أحسن مني يا بنتي.

101 مشاهدات