صور عن برود الحبيب

البرود في الحب وعدم الأهتمام هي خطوة لقطع العلاقات او الفراق بين الحبيب والحبيبة بشكل غير ملفت للجميع. في علاقات الحب يجب ان يكون الاهتمام من كلا الطرفين لتستمر علاقة الحب والعشق بشكل أقوى وأكثر رومانسية. اليوم نضع لك صور عن برود الحبيب لتعبر بها عن برود الحبيب لك وعن …

أكمل القراءة »

صور عن برود الاحاسيس

برود الاحساس هو من أمر وأصعب اللحظات لانها تقهر الشخص الأخر ولا تؤدي الا للكره والمشاكل والأحزان في كل العلاقات. لذلك اليوم قدمنا لك صور عن برود الاحاسيس في اي شخص سوى الزوج و الزوجة او الحبيب او اي شخص أخر. قم بالتعبير عن ألمك بسبب برود احساس شخص أخر …

أكمل القراءة »

صور عن برود المشاعر للمتزوجين

اذا كان زوجك عزيزتي الزوجة شخص بارد المشاعر ولا يهتم بك أو العكس اليوم نقدم لكم صور عن برود المشاعر للمتزوجين. برود المشاعر خاصة عند المتزوجين من اصعب الألآم التي تكون قوية لأننا لا نستطيع العيش بسعادة عندما يكون احد الطرفين شخصاً بارداً. فعلاً انها مسألة صعبة وقد تؤدي الى …

أكمل القراءة »

قصائد مدح وحب

سنضع لك اليوم مجموعة من قصائد مدح وحب مكثّفة وبشكل قصير لكي يكون المدح بمعنى قوي أكبر من حجمها. تعتبر هذه القصايد الخليجية من اقوى قصايد الحب الرومانسية ذات الكلمات القوية والمعبرة عن الحب والشوق. يمكنك بها ان تشاركها مع الحبيبة او مع الحبيب ويمكن للمتزوجين ايضاً مشاركتها مع بعض. …

أكمل القراءة »

قصائد مدح للحبيبة

هذه مجموعة من أجمل قصائد مدح للحبيبة تعبر عن الحب والشوق والغرام في قلب كل حبيب على شكل قصائد. يمكنك مشاركة هذه القصائد الرومانسية التي تعتبر في الاساس مدح وثناء وتعبير عن الحب بطريقة القصائد. في الحب كل شيء ياتي من الحبيب او العكس يعتبر جميلاً حيث انه لا ينسى …

أكمل القراءة »

قصائد مدح الرجال

اليوم نقدم لك الكثير من قصائد مدح الرجال قصيرة وقوية في نفس الوقت ومن احلى القصائد المميزة عن الشهامة والرجولة. الرجال مواقف في كل مكان فلا يعتبر الرجل رجلاً في الخارج الى بمواقفة واعمالة الخيرية ووفاءة  والنخوة والفزعة وكل الاشياء الرجولية. اليوم يمكنك التعبير بشكل جميل عن مدحك وثنائك بقصيدة …

أكمل القراءة »

قصيدة مدح الخوي الكفو

هذه مجموعة رائعه من قصائد في الخوي قوية والخوي الوفي وعن رجولتة وشهامته معك في كل المواقف. من الصعب جداً ان تحدد الخوي الي اذا طلبته يلبيك وفي المواقف يكون حاضر الا بعد مواقف عديدة. كما يقول المثل الرجال مواقف فعلاً لا يعرف الرجل الا بمواقفة في الحياة اليوم نقدم …

أكمل القراءة »

صور عن الحب حزينة

الكثير من الذين يعيشون عالم الحب يمرون بأوقات صعبة مثل الحنين والشوق والرحيل والبعض يمر بالنهاية كالفراق. كل هذه الاشياء تغرس في قلبك الحزن وتقتلع الحب الماضي الذي كان له نكته خاصة في ادخال السعادة. اذا كنت تمر بلحظات قاسية كمشاكل حزينة بينك وبين حبيبك اليوم نقدم لك صور عن …

أكمل القراءة »

صور حزينة روعة

اليوم سنضع لك ايضأ صور حزينة روعة وبشكل جديد كلياً عن كل الصور الحزينة. مهما كانت ظروفك وألمك قاسي لا تدع الاخرين يشفقون عليك فقط اصنع الابتسامة وستكون بخير امام الجميع. دائماً اجعل ثقتك بربك كبيرة لأنه سيخرجك من حزنك بالفرحة وسيعطيك ما تتمناه في النهاية كل الأمور لله. في …

أكمل القراءة »

صور حزينة جديدة

سنضع لك اليوم صور حزينة جديدة جداً وباسلوب جديد وكلمات مكتوبة عليها قوية وذات تصاميم جديدة ومميزة. فإن اسباب الوفاة كثيرة من بينها وجع الحياة هذه احدى الكلمات الحزينة التي على صورة وضعناها هنا. يا لجمال الكلمات التي كتبت في هذه الصور الحزينة ويا لقوتها في المعنى نهتم بك جداً …

أكمل القراءة »