الرئيسية / كلام

كلام

كلام قوي عن الخيانه

الكثير منا يتألم عند خيانة شخص له قد تمنى له كل شيء جميل وكل ما الحب والسعادة واليوم قد خانة. نقدم لك كلام قوي عن الخيانه قصير والغدر والكذب مناسب جداً لكل شخص قام بخيانتك ومنه الحبيب مثلاً. عبر الان بأحدى كلام جارح عن الخيانة على حالات واتس اب الخاص …

أكمل القراءة »

عبارات عن الشهيد قصيرة

هذه مجموعة من أجمل عبارات عن الشهيد قصيرة كما يمكنك استخدامها حالات عن الشهيد على واتس اب الخاص بك. قدمنا بشكل قصير من أجمل ما قيل عن الشهيد وعن الشهادة في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وغيره. كما قنا قدمناها بشكل قصير لكي تناسب أي مكان قد تستخدم فيه حيث …

أكمل القراءة »

تعليقات فيس بوك كتابية

اليوم نضع بين يديك الكثير من تعليقات الفيس بوك الكتابية والتي تستوحي عمق وجمال الصور والمنشورات. تعتبر هذه التعليقات من أجمل تعليقات فيس بوك كتابية سوى كانت على صورة شخص ام على كتابات وخواطر جميلة. نقدمها لك لنسهل عليك التفكير في ما سترد على اي صورة وعلى اي منشور على …

أكمل القراءة »

قصائد مدح وحب

سنضع لك اليوم مجموعة من قصائد مدح وحب مكثّفة وبشكل قصير لكي يكون المدح بمعنى قوي أكبر من حجمها. تعتبر هذه القصايد الخليجية من اقوى قصايد الحب الرومانسية ذات الكلمات القوية والمعبرة عن الحب والشوق. يمكنك بها ان تشاركها مع الحبيبة او مع الحبيب ويمكن للمتزوجين ايضاً مشاركتها مع بعض. …

أكمل القراءة »

قصائد مدح للحبيبة

هذه مجموعة من أجمل قصائد مدح للحبيبة تعبر عن الحب والشوق والغرام في قلب كل حبيب على شكل قصائد. يمكنك مشاركة هذه القصائد الرومانسية التي تعتبر في الاساس مدح وثناء وتعبير عن الحب بطريقة القصائد. في الحب كل شيء ياتي من الحبيب او العكس يعتبر جميلاً حيث انه لا ينسى …

أكمل القراءة »

قصائد مدح الرجال

اليوم نقدم لك الكثير من قصائد مدح الرجال قصيرة وقوية في نفس الوقت ومن احلى القصائد المميزة عن الشهامة والرجولة. الرجال مواقف في كل مكان فلا يعتبر الرجل رجلاً في الخارج الى بمواقفة واعمالة الخيرية ووفاءة  والنخوة والفزعة وكل الاشياء الرجولية. اليوم يمكنك التعبير بشكل جميل عن مدحك وثنائك بقصيدة …

أكمل القراءة »

قصيدة مدح الخوي الكفو

هذه مجموعة رائعه من قصائد في الخوي قوية والخوي الوفي وعن رجولتة وشهامته معك في كل المواقف. من الصعب جداً ان تحدد الخوي الي اذا طلبته يلبيك وفي المواقف يكون حاضر الا بعد مواقف عديدة. كما يقول المثل الرجال مواقف فعلاً لا يعرف الرجل الا بمواقفة في الحياة اليوم نقدم …

أكمل القراءة »

أجمل مقولات دينية

من أجمل مقولات دينية سنضعها لك في هذه المقولات والتي تعبر عن الدين الاسلامي وعن الحياة. ايضاً هي مقدمة كأقوال فيها من النصيحة شيء كبير في العبادة والتوبة وطريق الهداية. يمكنك الان مشاركتها مع اصدقائك وتزيينا بأيقونات الواتس والفيس بوك لتظهر اجمل. ستكسب حينها انت توبة شخص اذا كتب الله …

أكمل القراءة »

اجمل اقوال دينية قصيرة

سنضع لك اجمل اقوال دينية قصيرة بطريقة رائعة ومميزة كنصيحة وتعليم في الدين الاسلامي. هذه الاقوال اقصيرة تتكلم في الدين وفي الحياة وفي الصحابة والتابعين واقوالهم الجميلة وايضاً وعن حياتهم الشخصية. يمكنك مشاركة اجمل اقوال قصيرة دينية على الواتس اب او عبر منشورات للفيس بوك مع اصدقائك. اذا اعجبتك مقولة …

أكمل القراءة »

اقوال دينية جميلة

هذه مجموعة رائعة من اقوال دينية جميلة نقدمها لك بشكل منوع عن الدين والتعامل مع الحياة بطرية اسلامية. تعتبر هذه الاقوال من اجمل الاقوال الدينية التي تعتبر كنصيحة ومريحة للقلب لقارئها. اليوم بأمكانك ان تجد اقوال جميلة دينية وقصيرة في نفس الوقت وايضاً معبرة ومؤثرة. يمكنك مشاركتها مع اصدقائك وكسب …

أكمل القراءة »