الرئيسية / كلام / عبارات عن الحياة
1777

عبارات عن الحياة

موضوعنا سيكون عن عبارات عن الحياة من اجمل كلام جميل كتب عن الحياة الشي الجميل في الحياة هو انك عايش عليها وفي اتم العافية لأن العافية هي كل شي فلا تيأس اخي الكريم وكن متفائل دائماً اذا ملكت هذا الشي فالحياة جميلة مهما كانت الضروف القاسية تعيقك ونتمنى ان تروق لك عبارات مع صور جميلة طرحناها في هذا الموضوع وشكرا لزيارتك .

عبارات عن الحياة :

لا تناقش الناس فيما يحبون،
فالحب مبدأ والمبادىء لا تُناقش ..!
1759

حِين .. تَرْقَى العُقُول بأفْكَارَهَا ..
يطِيبُ الإسْتِمَاع لِحَديثُهَا
1760

إن لم يكن العسل في وعائك.. فليكن في فمك
عبارة رائعة فيها دعوة للكلام الطيب مع الناس
1761

العيب ليس في الدنيا بل في نفوس بعض البشر.
1762

مادُمت تمشي مُستقيماً
فلا تُبالي بالعقول السقيمه .
1763

انت صح ، انا غلط
” اسهل و اسرع طريقة لإنهاء النقاش مع بعض الاوادم”
1764

الصعوبات مثل الأبواب
بمجرد أن تعبرها تصبح خلفك
1765

احيوا بداخلكم حس ” الكبرياء “
وخذوا ب فلسفه القطار فهو … لا ينتظر من لا ينتظره
1766

كلما زاد إرتفاع تحليقك زاد المنظر جمالا
فإرتفع بألفاظك وأسلوبك ل ترى جمال ردود فعل
الآخرين تجاهك
1767

“( ماذا سيقول عنك الناس )”
جملة جعلت الخراب يسري بالخفاء ؛
وجعلت منا ثعالب لبست ثياب الواعظين .
1768

الذهن ارضك والأفكار بذورك
ولَك الخيار ؛!
فإنما تزرع ارضك زهورا وإما شوكا ..
1769

تقبلت الانفلو والبلوك بوسعة صدر ،
مو تعتبره حداد وحزن وتشد حيلك تطلب الفزعه من الناس تعيش دور المطلقه اللي تبي ترجع لابو عيالها
مقصوده
1770

لااعّلمٌ كَثِيراً عَن اسّرارالحياة
ولكّن اعّلمٌ ..
آن مَن لا يٌبآلي بِ تَفاهَآت الحَيآة
تُحَل مٌعّظم مَشَاكِلهہ
1771

كن فـ الحياة كالمصورالمحترف
ينقل الصورة من الزاويه الآجمل انظرلناس بعدسه صافيه ومن خلال الزاويه الجميله
1772

كن ع ثقه ..اخلاقك تشفع لك عند عامة
الناس ..والمثل قال.. من زان خَلْقُه زانت أخلاقه .
1773

إذا كانت بصمة إصبعك تُميز هويتك الشخصية عن الآخرين
فـ بصمةُ لـسانك تُميزك في قلوب البشر
فـ أجعلها بصمة مميزة لا يُشبهها أحد.

1774

النقاشات غير المهمة هي حالة من الجدال
العقيم ومدخل للإشارات السلبية للمشاعر والأفكار ..!
1775

إنفرد وتفرّد واترك التبعية إن كانت
لا تواكب طموحك
1776

لكي ترتاح .. تعلم أن تختصر في كُل شي ،
الكلام و المشاعر ، والنَّاس / أحياناً .!
1777

الشجرة كلما قطعت أغصانها قويت أكثر وأنبتت أغصانا أقوى وأنضر من السابقة، ولم تيأس وتذبل..
هكذا يجب أن نكون، كلما تعرضنا للأذى
1778

كلما طهر القلب رقّ ، فإذا رقَّ راق ،
وإذا راق ذاق ، وإذا ذاق فاق ،…
وإذا فاق اشتاق ، وإذا اشتاق اجتهد ،
1779

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *