الرئيسية / كلام / كلام جميل فيس بوك
1857

كلام جميل فيس بوك

سنطرح لك اليوم كلام جميل فيس بوك جمعناها لتضعها منشورات جميلة على الفيس بوك و وفيها كلمات وعبارات جميلة مع صور جميلة تعبر عن الكلام المكتوب وهي عن الحياة وحكم و كلمات رائعه جداً ضعها بوست جديد وحدث صفحتك الشخصية على الفيسبوك و شاركها مع اصدقائك ستلقى اعجابات كثيرة منها ونتمنى ان تروق لك وشكراً لزيارتك .

 

#كلام جميل فيس بوك :

 

الأثرياء عيونهم على حبات الؤلؤ
والبوساء عيونهم على حبات القمح .
1812

المرور بالتجارب الحزينة والمؤلمة
غالباً يزيد من ذكاء الشخص و يحسن من قدرته على إتخاذ القرارت المهمة في حياته.
1813

65% من الناس لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم، ليس بسبب برودهم أو قسوتهم!
بل لأنهم لا يجيدون التعبير اساسا.
1814

لا تضيع وقتك في
التأسف علي أشياء لا يمكنك ارجاعها
انطلق وابحث عن البدائل
1815

يقول المثل :
لا تكن كالليمون فتُعصر
ولا كالعصا فتكسر
(من مهارات التعامل مع الناس)
1816

تخبئ القلوب
ما لا تستطيع أن تخبئه الخزائن
1817

منذ أن صار الاهتمام في زماننا “إلكترونياً”..
أصبحت جميع الحكايات تنتهي بِحذف ، و حظر ، وإخفاء ظهورّ ..
يمثلني .
1818

لا تبيع قلبك بيعا رخيصا
تأكد بأن من تحب يستحق الحب
لأن سوق الحب فيه الكثير
من المنتجات التجارية
1819

لم تتمسك بلقيس بأفكارها القديمة
بل قبلت الأفكار الجديدة من سليمان عليه السلام ، وقد مدحها القرآن عندما أسلمت ، وهكذ يكون كل شخص متميز
1820

عمُرالتواضع مادفن قيمة إنسان ..
وعمر التكّبَر ماعطى عمُر ثاني !
1821

الثقة بالله ، سيّرت لنوح السفينة ، و شقت لموسى البحر ، و أخرجت يونس من بطن الحوت
فثق بالله دائما و توكل عليه
1822

هناك ٣ أنواع من الناس:
النوع الأول يصنعون الحدث
النوع الثاني يشاهدون الحدث
النوع الثالث يسألون: ماذا حدث
1823

الأفكار الخاطئة في الذهن “
كالورم في الجسم يجب بترها “
1824

”الحياة ليست بحثاً عن الذات ولكنها رحلة لصُنع الذات ،
اخلق من نفسك شيئاً يَصعُب تقليده“.
1825

نعم أخطأنا كثيرة وهنالك أشياء ندمنا على فعلها ولكن نتعلم ونعتذر ونتغير لسنا بلاعيوب ولا أخطاء فلازلنا تحت مسمى إنسان
1826

ﺍﻟﺤَﻴَـﺂﺓ ﺗُﺤْﺼَﺪْ ﻣﺮَّﺓ ﻭَ ﺁﺣِﺪَﺓ .
ﻓَﻠْﻨَﻜُﻦ ﺃﻛْﺜَﺮُ ﺣِﺮﺻَﺎً ﻋَﻠَﻰْ ﻣَـﺎ ﻧَﺰْﺭَﻉ..
1827

عندما تكره شخص
فمن الرقي أن لا تجعل الجميع
يكرهه من خلال حديثك السيىء عنه
دع غيرك يخوض التجربة
فقديكون الخلل منك
1828

الناس لا يَتغيرون علينا مَع مرور الزمن !
بل هم يَقتربون مِن حقيقتهم يوماً بعد يوم
1829

أعظم نجاحاتنا هي التي تأتي بعد الصّدمات
لأنّ أطيب الثّمار لا تسقط من الشّجرة إلّا بعد أن نهزّها بقوّة
1830

همسة :
ﻻ ﺗُﻌَﺎﺗِﺐْ ﺷَﺨصاً لا ﻳَﺴﺄﻝ ﻋَﻨﻚْ
بل ﻋﺂﺗِﺐْ ﻧَﻔﺴْﻚ ﻟﻤَﺎﺫَﺍ ﺗُﻔﻜﺮ ﺑِﻪ؟
1831

لا تنحنِ مثل علامة الاستفهام ؟
قف في وجه العالم
مثل علامة التعجب…..!
فالحياة فيها أشياء جميلة
1832

لا تخبر أحداً بمعاصيك !
أولاً ليست مجالاً للفخر
وثانياً البشر لا ينسون وإن تبت
1833

لا أحد يفهم معنى الوداع الا من جرب كلمة
عظم الله أجرك
1834

الحياة قصيرة ،لكن المصائب تجعلها طويلة
1835

قد يكون الانسان عدو نفسه …بتبني افكار مغلوطة.
1836

اصدقائي . اتحفوني بما لديكم من تعليق بصور
انا راقت لي العباره ..وانتم..
1837

مو گل شي تقولہ .. تقدر تسويہ !
ۆلا گل شي تسمعہ .. ٱذنكگ تفهمہ.
سهل ترمي ٱلماء من ٱيدك على الأرض”
بس صعبہ بيدينك ترجع تجمعہ.
1838

هناك بشر مثل المطر عندما يهطل تنتشر السعاده والدعوات ،
وهناك بشر مثل موجه الغبار عندما تهب تمتلئ الصدور بالضيق
1839

سوء الظن… هو الأمر الوحيد الذي
إن أخطأت فيه تأثم … وإن أصبت فيه لا تؤجر ..
1840

ليسَ من الضروريَ أنّ نكونَ أشخاصًا رسميين كي نمثل الثقافة والأدب،
هيَ فكرْ وليست مظهر أو شخصية!
1841

ستواجه صنفًا لا يفكر إلا بنفسه
وستواجه صنفًا يخذلك في نهاية الطريق
وصنفًا ينكر معروفًا لك
ستصفعك الحياة وتعلم كيف تنهض بنفسك!
1842

قد تضيع الكلمات من الإنسـان ولكنها تظل مرسومة في عينيه
1843

إذا قنعتَ بميسورٍ من القوتِ ..
بقيت في الناس حراً غير ممقوتِ .
1844

عندما تكون المشاعر صادقه
يكون من الصعب على اللسان
ترجمه ذلك الشعور…
1845

استمع للبشرجيــداً فهذا مــن باب الأدب والتربيــه
أمــامــن بــاب الإحتيــاط فلاتصدق كل ما يقولون
1846

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *