الرئيسية / كلام / كلام جميل صور
1912

كلام جميل صور

كلام جميل صور هو ماسنضعة اليوم لك كلمات جميلة مع الصورة التي تعبر عن الكلام الجميل عن الحياة ومن مختصرات الحياة لا فرحة كاملة ولا حزن مستمر فكن متفائل دائماً ولاتياس وتقنط فالله هو الميسر لكل الامور و نتمنى ان تروق لك الصور مع كلام جميل وحلو وشكرا لزيارتك  .

 

#كلام جميل صور :

 


عند كل بابٍ مغلق :
المتشائم .. يرى ضخامة القفل ،
والمتفائل .. يبحث عن المفـاتيح.
1942

على قول المثل (العين بصيرة واليد قصيرة)
1908


أنضج الثمار أعلاها على الشجرة
لذلك دائماً ترفع عن صغائر الأمور .
1909

كن شيئاً جميلاً
كن مثل ما تريد ويليق بها نبضك
مهما تلاطمت امواج البحر امامك قاومه وانّ كُسِرت مجاديفك
بعقلكً ستدرك كيفية الوصول الى ساحل الأمان
1910

الأهتمـام : هو عبـاره عن شخص يريدك أن تدُوم معہ
العٺاب : هو دليل المحبہ..أما الصمٺ : فهو بدايہ نهايٺها
1911

لا تكن مُهتماً كثيراً!!.. فبعض القلوب لا تشعر
1912

كن سعيداً وأنت في الطريق إلى السعادة
فالسعادة الحقيقة هي في المحاولة , وليست في محطة الوصول
1913


من أراد إن يراك مخطئاً
سيراكّ ولو كان كفيفاً
فلاّ تشغل نفسك.بإرضاء إلجميع
هم يتغيرون كالفصول
ونحن علينا أن نرتدي..مايناسب كل فصل
1914

اذا أحب الله عبداً ابتلاه وقد يكون في هذا نجاة لك من هاويةٍ منحدره لامفر لك منها فالحمدالله على كل حال لَا شَيْءَ يَكْتَمِلُ كَمَا نُحِبُّ .. هِي دُنْيا وَلَيْسَتْ جنَّهُ .
عن سعد بن أبي وقاص – رضي الله عنه – قال: سئل النبي – صلى الله عليه وسلم -: أيُّ الناس أشد بلاءً؟ قال: (الأنبياء، ثم الأمْثَلُ فالأمثل، يُبتلَى الرجل على حسب دينه، فإن كان في دينه صلابة زِيدَ صلابةً، وإن كان في دينه رقَّةٌ خُفِّف عنه، ولا يزال البلاء بالعبد حتى يمشي على الأرض ما له خطيئة).
1915

علينا أن نحرر أنفسنا من فكرة أن البحر يوما سيهدأ
ولكن ..علينا أن نتعلم الإبحار وسط الرياح العاتية
1916

سيكون يوم جميل ان شاء الله
لكل من أشرعوا نوافذ قلوبهم لـ نور النهار
وصافحوا أيامهم الماضية بـ رضاً
وتجاهلوا عقباتها
1917

اذا كنت تحب اللون الاحمر .
اللون الأحمر يدل على الحب والجرأه..
لون الأحمرلها معنى في عالم لغة
شخصية غير معقدة و منفتحة وتحب الحياة .
الون الأحمر:: شخصية مبتهجة
انت شخص مبتهج ومتجدد دائما , لديك مزاجية كبيرة في بعض الاحيان , يصعب ارضاءك بعدما تغضب , لطيف ومحبوب بين الناس , دائم الشكوى والتذمر , تجيد التعامل مع الناس اللطفاء.
اللون الأحمر :
من الجانب المزاجي : يساعد ذلك اللون في التخلص من من الخمول والكسل والإحساس الدائم بالإعياء والإجهاد والميل للنوم فترات طويلة أى إنه بشكل كام يعتبر لون محفز للجسمو منشط .
1918

جميل أن ترسل لأحدهم وتقول له : اقترب العام على نهايته..
يارب.. أكون تركت لك أثراً طيباً فيه.. يشفع لي بالحضور البهي في عامك الجديد..
1919

نوح اغرق الكرة الأرضية بثلاث كلمات “اني مغلوب فانتصر”
لا نحتاج إلى الكثير من الكلمات مع الله..
الصدق والإخلاص فقط..
1920

لا تقتل جمال يومك بافكار الامس
ثق بان لكل يوم اشياء أجمــــل
1921

«البعض كالنحلة، يقدم العسل للآخرين، لكنه يلسع إذا أهينت كرامته!»
1922

حولك الناس نوعان متشائمين شبه ميتين يعلقون فشلهم على الظروف والقدر..
وصنف متفائلين يعملون باجتهاد ليحصدوا ثمرة نجاحهم
1923

جـمـيـعـنــا نـمـلـك نـفـس الـعَـيـن ….. لـكـن لا نـمـلـك نـفـس الـنَّـظـرة .
1924

الـعَــقــل !!!
هو الــذي يُـفــرقـنـا عَـن الـبـهـيـمـيـة .
1925

عند الرخاء تكثر {الضحكات}
وعند الشدائد تكثر {الهمسات}
1926

القهوة.
هي عجوز معمرة لها احفادٌ بررة
يقبلونها كل صباح ومساء
وانا اكثرهم براً بها.
1927

(إحرص على حفظ القلوب من الأذى فرجوعها بعد التنافر يعسر..  إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبر )
1928

جميلٌ أن أنثر گلمآتٌ تنآلُ إعجَآبَگم ..
لگِنّ آلأجمَل ، أن أجدَ أشخآصٌ يشعروُن بهَآ .. حينهَآ أشعُر بِ أنّ لِگلمَآتي مَعنىَ .
1929

العَفوية أجمل بـِ كَثير
مَنْ إرتداء ” قنَّاع المِثالية ” ..!
1930

النفوس انواع والدنيا مصالح
والستر مكسب ويغنيك ان كسبته
لا جبرك الوقت تشرب مااء مالح !
اشرب ولا تقول للعالم شربته
1931

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *