الرئيسية / علاج / اعشاب علاج التهاب السحايا

اعشاب علاج التهاب السحايا

التهاب السحايا هو حالة طبية تؤثر على بطانة الدماغ والحبل الشوكي. هو في المقام الأول بسبب انتشار فيروسي أو بكتيري يمتد من قاعدة الدماغ إلى الحبل الشوكي. هذه حالة طبية حادة شائعة في المناطق المكتظة المأهولة بالسكان مع المواسم الباردة.
أعراض هذه الحالة الطبية هي غالبا ما تكون كالبرد أو أعراض انفلونزا . وهناك بعض العلاجات العشبية ل التهاب السحايا ، كما أنها مفيدة للغاية لعلاج الأعراض المصاحبة لهذه الحالة. قراءة هذا الموضوع يمكنك من معرفة كيف أن بعض الأعشاب رائعة وتعالج التهاب السحايا.
1752

# أفضل اعشاب علاج التهاب السحايا :

1. عشبة الجينسنغ :

1753
هذه العشبة الصينية تسمى الجينسنغ تمتلك العديد من الخصائص العلاجية التي تجعل منها ذات شعبية في الأدوية الآسيوية القديمة. وأخذ الجينسنغ كل يوم يساعد على تحسين جهاز المناعة في الجسم، وهو مفيد للغاية لحالة من التهاب السحايا . يمكنك أن تأخذ هذه العشبة بمجرد اكتشاف أول بادرة من هذا المرض، كما أنها سوف تساعدك على محاربة هذا الالتهاب في دورته اي بداية المرحلة. هذه العشبة يمكن أن تؤخذ على شكل حبوب منع الحمل، أو شاي أو كبسولات.

2. عشبة مخالب القط :

  1754

مخلب القط هي تنمو في أمريكا الوسطى والجنوبية التي تم استخدامها كمضاد للالتهابات لعدة قرون. هذه العشبة لديه القدرة على تأجيج الجهاز المناعي في الجسم، و توصف من قبل الأطباء. هذه العشبة هي فعالة جدا في علاج الالتهاب ومفيد لعلاج التهاب السحايا . تكشف العديد من الدراسات أنه واحد من أفضل الأعشاب لعلاج التهاب السحايا .

3. فطر ريشي :

1755
فطر ريشي من اعشاب الطب الصيني مثل فطر الخلود. وذلك لأنهو من الصفات الطبية الغنية والقوية التي تملكها. قدرة هذه العشبة لتحسين نظام المناعة يجعله الأفضل من بين العلاجات العشبية ل التهاب السحايا .

4. أوراق الزيتون :

1756
أوراق الزيتون تحتوي على الخير من oleuropein التي هي غنية بالمواد المضادة للأكسدة القوية . فإنه يمكن القضاء على الجذور الحرة من الجسم وطرد السموم هناك من خلال منع تلف الخلايا. بمجرد استخدام اوراق الزيتون يتم تحويلها إلى حمض elenoic. هذا يساعدك على منع الفيروس والبكتيريا من التكاثر والنمو. وهذه العشبة تحفاظ على الخروج من جميع حالات العدوى الفيروسية والبكتيرية الناجمة عن هذه الحالة الطبية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *