الرئيسية / علاج / علاج آلام المفاصل بجذر الأرقطيون

علاج آلام المفاصل بجذر الأرقطيون

سنتكلم اليوم عن فوائد جذر الارقطيون في التخلص على التهاب المفاصل بعنوان علاج آلام المفاصل بجذر الأرقطيون هي طريقة قديمة ومفيدة حيث ان آلام في المفاصل شائعة بين العديد من الأشخاص، معظمهم الاشخاص الكبار في العمر . ويمكن أن يكون معتدلا أو حالة مزمنة مما يؤثر على نمط حياتك. المفاصل هي المساعدة في الحركة. ومع ذلك، ألم في المفصل يمكن أن تؤثر على نوعية الحياة الخاصة بك. وهناك عدة أسباب لآلام المفاصل مثل التهاب المفاصل، التهاب كيسي، والإصابات، أو عدة اسباب أخرى.
يمكن أن يخضع لعلاج طبي وتناول الأدوية يكون من المفيد في توفير العلاج من آلام في المفاصل. وعلاوة على ذلك الأعشاب المضادة للالتهابات مثل جذر الأرقطيون قد تكون مفيدة في التعامل مع آلام في المفاصل أيضا. يستخدم جذر الأرقطيون منذ العصور القديمة على حد سواء للغرض الداخلي والخارجي في التعامل مع آلام في المفاصل.
1736
# علاج آلام المفاصل بجذر الأرقطيون :

1. شرب شاي جذر الأرقطيون:

1737
شرب الشاي جذر الأرقطيون ديكوتيون بانتظام قد تكون مفيدة في الحد من آلام في المفاصل. إضافة ملعقة كبيرة واحدة.من جذر الأرقطيون أو ثلاث ملاعق كبيرة. من المفروم الطازج جذر الأرقطيون إلى ثلاثة أكواب من الماء المصفى في وعاء يوضع على النار . ثم اتركها على نار خفيفة لمدة نصف ساعة حتى تغلى. نشرب لمدة 20 دقائق .وتستهلك دافئا. للحصول على أفضل النتائج، عليك أن تستهلك ثلاثة أكواب من الأرقطيون المغلي بانتظام.

2. حساء جذر الارقطيون :

1738

يمكنك عصر جذر الأرقطيون الخام او المطحون. حتى يمكنك إضافة هذه العشبة في وصفات الحساء المفضلة لديك هذة مفيدة لألتهاب المفاصل .

3. تطبيق موضعي على المنطقة المصابة:

1739

تطبيق هذه العشبة موضعيا على المنطقة المصابة، ضع جذر الأرقطيون في المياه الدافئة ومن ثم لفها في قطعة من القماش واستخدامها لتطبيق موضعيا على المنطقة المصابة. هذه العملية قد يساعد على التقليل من آلام في المفاصل.

4. تؤكل في شكل الخضروات:

  1740

يمكن أن تؤكل نيئة مثل الخضروات. يمكنك أيضا عمل ذلك وتقطيعها مع السلطة الخاصة بك . هذا العلاج يمكن أن تكون مفيدة في الحصول على
علاج وتخفيف من آلام في المفاصل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *