الرئيسية / كيف / كيف اتزوج بسرعة
847

كيف اتزوج بسرعة

كل منا غير متزوج يريد الزواج بالزوجة او الزوج الصالح ولاكن قد يعيقة شي ماء قد يكون مادي او شئ غيرة ولاكن لايستطيع الزواج هنا نقدم لك ثلاث طرق للزواج بسرعة بالحبيب او غيرة وبطريقة شرعية دينية لاتيأس ابداً وضع ثقتك بالله قبل كل شي .

# كيف اتزوج بسرعة :


أولاً الصوم :
لقول الرسول صل الله عليه وسلم في هذا الحديث :
عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: يَا مَعْشَرَ الشَّبَابِ مَنِ اسْتَطَاعَ مِنْكُمُ الْبَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ،فَإِنَّهُ أَغَضُّ لِلْبَصَرِ وَأَحْصَنُ لِلْفَرْجِ، وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ فَإِنَّهُ لَهُ وِجَاءٌ



ثانياً الدعاء والعمل الصالح :

وهناك شروط للدعاء ويجب مراعاتها:

الدعاء بنيه خالصة و تحري الاجابه كذلك صلاه الحاجة و قيام الليل سهام الليل لا تخطئ أبدا”الاتجاه إلي الله فهو مجيب كل محتاج و مفرج كل الكروب و الهموم إنشاء الله” صدقه بسيطة تقدم لإخلاص الدعاء.”الهم اغنني بحلالك عن حرامك الهم اغنني بفضلك عن من سواك”100 مره في الصباح و المساء.

ذكر الله ومدحه والثناء عليه
بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين ولا إله إلا أنت سبحانك لك الملك ولك الحمد تباركت يا ذا الجلال والإكرام يا عالم بكل شيء اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

الصلاة على سيدنا محمد صلى الله علية وسلم

الاستغفار من الذنوب مثال بقولك اللهم أني أستغفرك من جميع الذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم اعلم اللهم أني أستغفرك من ذنبي ذالك وذنبي ذالك الخ

ذكر الحاجة وذلك بالدعاء بأسماء الله الحسنى وكل دعاء ثلاث مرات اللهم أني أسألك بأسمك الرزاق أن ترزقني الزوج الصالح 3 مرات.

او اللهم أني أسألك بأسمك الستار أستر علي بستر من عندك يا رب العالمين 3 مرات.

او اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرة عيني لي وأكون قرة عين له يا رب يا رب يا رب ثم الدعاء باسم الله الأعظم اللهم إني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة وإذا أستغاثك به احد اغثتة وإذا أستنصرك به احد استنصرته أن زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم إني أسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فاستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين .
ثم تذكرين حاجتك بعد أن ذكرت دعاء ذي النون بقولك مثلا اللهم زوجني الرجل الصالح اللهم زوجني الرجل الصالح اللهم أني أرجوك أن زوجني الرجل الصالح .

اللهم أني أرجوك أتوسلك وأسثغيتك من لي غيرك أغثني وزوجني ياعالما بحالي يا سامعا كل صوت يا سامعا لكل شكوى 3 مرات أجب دعوتي وأستر علي

الاستغفار بكثرة و ذكر الله بالثناء علية والحمد له

االصلاة على الرسول صلى الله علية وسلم وذلك بقولك اللهم صلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله أصحابة وعلى التابعين وتابعي التابعين وعلى من اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين يا رب العالمين

بالنسبه لسوره يس فسمعت أنها لما قرأت له لذلك أداوم عليها يوميا في الصباح و المساء كذلك الواقعة تجلب الرزق,الملك شفيعه للمسلم في قبره.هذا مع قراءه القران فوالله انه يريح القلب و يقربك من الله و منذ بدأت اجني كلما اختمه أبدا من جديد و كل مره افهم معاني أكثر من الأول.
كذلك آيات الاديه التي وردت في القران الكريم
رب لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين
رب إني مسني الضر و أنت ارحم الراحمين
لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

وهنا أدعية زواج اخرى :

اللهم انى اسألك بخوفى من أن أقع بالحرام وبحفظي لجوارحي وأسألك يارب بصالح اعمالى أن ترزقنى زوجا صالحا يعينني في أمور ديني ودنياي فانك على كل شي قدير اللهم اغفر ذنبي واحصنى وطهر قلبي.

اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله

اللهم انى أعوذ بك من بواري وتأخر زواجي وبطئه وقعودي واسالك أن ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومما آمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعني واهلى به .

اللهم أنى أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و أحفظهم لي في نفسي و مالي و أوسعهم رزقا و أعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي.

اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الإكرام .

اللهم إني أسألك باسمك الأعظم انك انت الله لا إله إلا أنت الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا أحد أن ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك و يعينني على تربية الذرية الصالحة .

اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي الذي يكون غني بدينه وأخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي .

اللهم اجمع بين قلبي وقلب زوجي علي حبك وحب نبيك صلي الله عليه وسلم يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون .

للهم ارزقني بزوج صالح تقي هني عاشقا لله ورسوله ناجح في حياته أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي .

ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما .

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة .

عن عبدالله بن أبي أوفي رضي الله عنهما قال: خرج الرسول (ص) فقال: { من كانت له حاجه إلى الله تعالى أو إلى احد من بني ادم فليتوضأ و ليحسن وضوءه ثم يصلي ركعتين ، ثم يثنى على الله تعالي و ليصلي ع النبي ص و ليقل : لا اله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم ، الحمد الله رب العالمين أسالك موجبات رحمتك، و عزائم مغفرتك ، و العصمة من كل ذنب ، و الغنيمة من كل بر ، و السلامة من كل إثم ، لا تدع ذنبا إلا غفرته و لا هما إلا فرجته و لا حاجه هي لك رضا إلا قضيتها يا ارحم الراحمين .


ثالثاً الصدقة للمحتاجين والمساكين :
اكثر من الصدقات عشان تقل السيئات اللي تمنع الرزق والزوج الصالح .

لاتنسى اخي واختي الكريمة الثقة بالله عند الدعاء وايضاً عمل العمل الصالح بما فية قيام الليل لانها مجربة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *