رسائل للاب حلوة

رسائل للاب حلوة

قمنا بتأليف رسائل للاب حلوة جداً ممزوجة بالمدح والثناء والحب من الابن او الابنة للاب الغالي، احلى ما في الدنيا هو أن تسعّد والديك ومن طرق اسعاد الوالدين هو مشاركة بعضاً من رسائل وكلمات جميلة لهم، هنا نضع لك رسائل للاب حلوة ذات كلمات معبرة و عبارات شكر وتقدير وامتنان لما قدمهُ لنا طوال حياتنا، كُن أنت الآن الابن أو الأبنه البار بوالدية وشارك رسالة منها مع أبيك سيسّعد بها كثيراً وسيتفاجأ بالحب الذي تحملهُ له في قلبك.

رسائل للاب حلوة

وضعنا وأولاً رسائل للاب حلوة قصيرة للاب بعضها رسائل رثاء والأخرى مدح والبعض الأخر رسائل شكر وامتنان لما للأب من مكانة عظيمة في حياتنا اختر منها الآن ما شئت وشاركها بدون تردد.

  • إلى والدي الحبيب يا من تعب من أجلي يا من أفنى سني عمره من أجلي من أجل حياة كريمة إلى معنى الوفاء والإخلاص إلى القلب الذي لا يذبل إلى العين التي سهرت الليالي تعمل دون كلل أو ملل، دون تعب أو عجز إلى النحلة الدؤوب التي تعمل للوصول إلى سعادتي إليك حبي ووفائي.
  • إن الأقلام تعجز عن كتابة تعبّر عن شكري وامتناني على هذا الفضل العظيم باختصار إن لم تكن أبي فأنا لا قيمة لي في هذه الدنيا.
  • أبي لك مني كل الطاعة، اطلب قلبي أهبك إياه هدية اطلب حياتي وروحي فهي لك متى شئت.
  • انت اعظم من في الوجود وانت الكرامة والكبرياء ابى انت مالك قلبي وروحي، انت بعيني كل الضياء ابى انت بحر الحنان الكبير انت النقاء وانت الصفاء.
  • لي أب في الأخلاق مدرسة تتعلم منه الدين والأدب وهو بالطيبة والعطف نبعا كلما شربت منه قد زاد الطلب وهو جميل الملامح والروح اجمل واعذب وهو الشموخ والقدوة والعز حماك إلهي يا أروع أب.
  • ابي يا من منعت عن نفسك اهم ما تمتلكه لتقدمه لي بكل بساطة ابي ابي تلك الكلمة الصغيرة في حروفها العميقة في معانيها.
  • بكل معاني الشكر أهديها لك بأن يحفظك ربي أينما تكون ويطيل لي بعمرك ودائما تكون راضي عني.
  • يحتار القلب كيف يخرج ما بداخله كيف يعبر عن محتواه و يتساءل هل هناك كلمات تستحق مقامك هل هناك أحرف تليق بك و لكن الإجابة تأتي مقاطعة لجميع تساؤلاته طبعا لا اللهم اجعلني بارا بوالدي.
  • حبك يا أبي داخل القلب مرسوم نعم أنت غالي قدرك داخل القلب عالي.
  • والدي الحبيب إليك أهدي هذه الكلمات يا من أنت أغلى من نفسي التي بين جوانحي وأحبّ إليّ من روحي التي تسري في جسدي يا من أجد عنده سعة الصدر ولين الجانب تغمرني بحنانك, فتزرعني في حدائق قلبك تحرسني بعيونك, وتحميني من نوائب الدهر وأوجاعه.

رسالة حب لابي الغالي

في هذه الفقرات ، سنستعرض مجموعة من رسائل للاب حلوة التي تعبر عن الأب والدور الذي يلعبه في حياتنا. سنستعرض العديد من رسائل دعاء للاب الغالي التي تعبر عن الأب بطريقة مختلفة ومتنوعة.

  • سألوني أي رجل تحبين ف قلت : من انتظرني تسعه أشهر و أستقبلني ب فرحته و رباني على حساب صحته هو الذي سيبقى أعظم حب ب قلبي للأبد عذراً لجميع الرجال ف لا أحد يشبه أبي.
  • أحبك جدا أبي الحبيب : فعيناك و والدتي أول من علماني معنى الحب بالنظر و إحساس الحب باللمس و معايشة الحب بالنبض.
  • إلى من ساندني يوم ضعفي إلى حبيبي الذي شاركني همي وحزني إلى من ذرف الدموع من أجلي إلى من سقاني الحب في صغري حتى ارتوت منه عروق جسدي أبي حفظك الله لنا كُل الزمن.
  • هذا هو أبي الغالي هذا هو أول رجل فتحت عيني لا راه هذا هو أول رجل تسارع مع والدتي ليحتضناني خوفا عليّ حتى لو من نسمة هواء عليلة ستلامس وجهي برفق هذا أول مدير لمدرستي الأولى ( بيتنا ) و هذا هو رئيس بلادي ( عائلتي ) الذي لن تنتهي ولايته بمرور سنوات هذا هو الراعي الذي ينتبه على رعيته من الذئاب فيؤمن لهم الحماية و يتفانى في خدمتهم و سعادتهم هذا هو الحبيب الأول الذي أحبني و هذا هو حبيبي الغالي والدي الحبيب.
  • أقدرك جداً أبي الغالي فأنت من ساعدتني لأكون ابنة بارة لحضرتك و لوالدتي ، منحتني نعمة البنوة ، لأحظى ببر الأبوة و الأمومة.
  • أبي الحبيب أبي الحنون أبي المعطاء لست أملك أبي إلا أن أقول لك : شكرا لكن أي شكر يكفي أمام ما قدمته لنا لست أعني ما قدمته لنا من طعام وشراب إنما أعني ما قدمته لنا من فكر من قدوة من تربية بارك الله فيك.
  • كلمات الحب عجزت عن وصف حبي الكبير حروفي عجزت عن نظم اجمل القصائد فيك يا أبي.
  • عفا الله عنك يا من أكرمنا الله تعالى بشرف خدمتك ومُرافقتك وتمريضك والقرب منك طول مدة مرضك لتقر أعيننا بك في آخر أيامك في الحياة الدنيا ولنقوم بشيء من حقك ونؤدي لك ولو جزءا يسيرا من واجب برّك علينا ما دُمنا على قيد الحياة.

رسائل من البنت لابوها

سنتناول في هذه الفقرات العديد من رسائل للاب حلوة من البنت لأبيها والمتعلقة بالأب، مثل الحب، والاعتمادية، والحنان، والدعم، والإرشاد، والتحفيز، والتضحية، والقدوة، والحماية، والاحترام، وغيرها.

  • ابي يا منبع الآمال يا وجدي إليك أبث شوقي وحنيني يا أعظم قل في الوجود ابي يا ورد أحلامي, وينبوع حناني ويا شمس الأماني وأحلى من في الأنام.
  • عندما أراكم في كل صباح استقي من ينابيع وصلكم وعطاكم أدعو من كل قلبي أن يحفظكم الله ويرعاكم.
  • كم أفخر بكم ما أشد عطفكم وحنانكم كم جهلنا مشاعركم عطاؤكم في صمت وحبكم في صمت لذلك كان بر الوالدين أمرا عظيما.
  • من أجلك أكتب خواطري ولك أبعث رسائلي ابي الغالي إلى الذي رآني بقلبة قبل عينيه وحضنني بعد خروجي من بطن أمي كأب حنون أهدي سلامي و محبتي اليك أيها الغالي.
  • رسالة شكر وامتنان وعرفان إلى من ساندتني يوم ضعفي إلى التي شاركني همي وحزني إلى من ذرف الدموع من أجلي إلى من سقاني الحب في صغري حتى ارتويت الى أبي الغالي.
  • إلى عبق طفولتي واريج شبابي إلى حبيب قلبي احبك.
  • يا من كانت نصائحك لي كالدرر التي تضيء دربي وأنير به طريقي يامن أعطاني الأمان والحب باهتمامه بي وخوفه علي يامن جاهد وكافح لكي يسعدني ولا يجعل الدمعة تنزل على وجنتين الله لا يحرمني منك أبي الغالي.
  • إليك يا أبي يحن قلبي لك روحي تهفو إلى رؤياك لا يستطيع قلمي التعبير عن حبي وشوقي لك إليك بكل معاني الشكر أهديها لك بأن يحفظك ربي أينما تكون ويطيل لي بعمرك ودائماً تكون راضي عني.
  • تجاوز الله عنك يا من كنت قريبا من الناس حبيبا للجُلاس لطيفا مع الصغار والكبار حتى أحبك الجميع واحترموك فلما سمعوا بنبأ وفاتك بكتك الأعين ودعت لك الألسن وترحم عليك من عرفك ومن لم يعرفك.

رسائل من الابن لأبيه

باقة رائعة من رسائل للاب حلوة من الابن لأبيه الغالي لأنه الشخص الذي يساعدنا على تحقيق أحلامنا، ويدعمنا في أوقات الشدة، ويقدم لنا الحنان والاهتمام الذي نحتاجه. ولذلك، فإن العبارات التي نستخدمها للتعبير عنه يجب أن تكون صادقة وعميقة، وتعبر عن المشاعر الصادقة التي نحملها في قلوبنا تجاهه.

رسائل للاب قصيرة

  • أبي الغالي أبعث لك باقات حبي واحترامي وعبارات نابعه من قلبي وإن كان حبر قلمي لا يستطيع التعبير عن مشاعري نحوك فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق ولكني لا أملك إلا أن أدعو الله عزوجل أن يبقيك ذخرا لنا ولا يحرمنا ينابيع حبك وحنانك.
  • انت تزرع الحب والامل في قلبي منذ سنين وتخلع الحقد واليأس لتزرع بدله الحنين ابي العزيز احبك وكيف لا بعد ان كرست حياتك لنا وبذلت ما بوسعك سنة تلو السنة.
  • أبي الحبيب أبنتك الصغيرة تسطر لك عبارات الشوق والحنين اليك أبي ان كلمة الشوق والحنين انها قليله صدقني قليله ولا تعبر عن مقدار اشتياقي اليك اشتقت الى حكاياتك اشتقت الى ابتسامتك صوتك حنانك حضنك الدافئ وجودك بيننا ذاك الوجود الذي طالما اشعرني بالأمان ذاك الوجود الذي اشعرني بالاطمئنان اطال الله في عمرك يا غالي.
  • كيف السبيلُ وقد ضاقت بنا الدارُ أم كيف اصبروا والأخيارُ قد سارُ وموطن الإنس أضحى ساكنهُ مستوحشا حين غابت عنهُ أقمارُ ألا ليت الغرابُ الذي نادى لفرُقتنا عار من الريش لا تؤويه أوكارُ.
  • إلى ابي ذلك النبع الصافي إلي شجرتي التي لا تذبل إلى الظل الذي آوي إليه في كل حين ابي ربما لم ابرك تمام البر لكني اعلم أن قلبك اكبر من أي بر رعاك المولى وجزاك من الثواب أجزاه.

رسائل للاب طويلة

من الرائع ان تشارك مع أبيك كلمات للاب طويلة عبر رسائل الواتس اب او الجوال بشكل طويل كي يقرأها بتمعن وأنت تكتب كُل شيء في قلبك تجاه والدة وأيضاً تقديراً له أكتب لهُ رسائل للاب حلوة طويلة سيفرح بها بالتأكيد.

  • تتضاءل الكلمات أمامك خجلا لان لا توجد فيها كلمه توفيك حقك أتوسل ذاكرتي كي تجود علي لعلها تمدني ولو بكلمة بغير عما في قلبي تجاهك لكن الذاكرة تخذلني وتهرب من ملاحقتي أبي في قلبي أطنان وأطنان من مشاعر الحب والعرفان والامتنان والشكر وحتى هذه الجملة الصماء لم تستطيع مع الأسف التعبير عما احمله لك في قلبي ابي اكتب لك هذا الجميل الذي يخرسني ويعقد لساني هذه الجمل الذي لن أستطيع رده في يوم من الأيام ومهما فعلت ومهما قلت فلن يساوي شيئا بجانب محيط عطائك الواسع اب ي لن أقول انك سهرت و تعبت و تحملت من اجلنا الكثير و تخليت عن رغبات كثيرة لتحقيق لنا رغباتنا فهناك ابهات كثيرون يفعلن الشيء نفسه و لكنك مميز و مختلف عن كل الآباء فما قدمته لن اكثر من ذلك بكثير لقد علمتنا اهم دروس الحياه و علمتنا معنى الحياه تماما اعطيتنا اصل الحياه و لم تكتفي بذلك بل كنت لنا شمعة تحترق لتنير لنا دروب الحياه في قلبك.
  • لا أدري من أين أبداء وكيف انتهي أبي الحبيب أبي الحنون أيها الرجل الطيب والله لو أتكلم وأقول فيك مهما أقول من الكلام الحلو والكلام الطيب ولو اعمل معك مهما أعمل من الأعمال الطيبة لا أوفيك حقوقك ولا حتى نصف حقوقك علي صدقني يا أبي أنا لا أدور في هذه الدنيا سوى إرضائك وإرضاء أمي الحنونة والطيبة وان أرضي الله سبحانه وتعالى قبل كل شيء فيك لأني اعلم ان ( ما رضاء الله إلا برضاء الوالدين ) وأتمنى ان ترضى عليه يا أبي انت يا سبب وجودي في هذه الدنيا من بعد الله سبحانه وتعالى واني والله لأعلم ان الجنة لا تكون إلا برضائك عني.
  • ابي يا أول حب عشته في دنياي يا أول أسم تنطق شفاي طاريه أنت هوى روحي وبعروقي الماي عمري بدونك عمر ما عشت انا فيه يا ما لقيتك في شتاء وقتي دفاي حضنك يدفيني بحنانه ويا ما مسكت من على الوقت يمناي خوفا علي من الزمان وبلاويه أنت نظر عيني وبسمة شفاي وأنت هوى قلبي وحبه وغاليه وأنت صبرك اللي تعدى عطاياي لو عشت كل العمر ما اقدر اوفيه تدعي ربي لي يسدد خطاي وأرفع أنا كفي لله وادعيه يا ربي تمنحني رضاه في دنياي وإن ما رضى عني ترى العيش ما بيه أحبك أبي.
  • يا كل الحنان لخيط رفيع لا يقع منه الا ذو القلب المتصخر ولا يواصل السير فيه الا ذو القلب السليم الذي لا يحمل الا الحنان والطيبة واللون الأبيض كقلبك يا ابي اريدك ان تتأكد يا ابي انني حملت عزلتي ومشيت في الأرض واندفعت في السير وجلت في الحياة فلم اجد من يرسم ويتفنن في الحنان سواك وعرفت انه مهما جرى تأخذني الحياة وترميني يلتقطني قلبك ويوسعني بترانيم عازفة والحان وأريد ان اعلمك شيئا مثلما علمتني انني سررت بالحياة اكثر عندما وعيت انني ابنة اب مثله هذي كلماتي لك يا ابي في يوم ميلادك مع ان الشعور اعظم مما يكتب على ورق ملون وقلم اسود فأتمنى وانا انادي قلبك ان تسمعني وتشعر بي وتحس بنغماتي وصمتي احن الى اسماعك إياها عبر هذه الورقة ولكن الورقة يخدع أحيانًا ويخون فصولا ولا يعبر عما في داخلي اهداء لكل اب حنون في عجور ابنتكم.
نشر بتاريخ
error:
X