تعزية بوفاة صديق

تعزية بوفاة صديق

إذا كان المتوفي هو صديقك يُمكنك تقديم أقوى ما كتب من تعزية بوفاة صديق مخصصة ومُناسبة لك كصديق له، شارك الأصدقاء وأهل الميت اليوم تعزية لشخص غالي أو صديق عزيز ميت رحل عن الحياة ورحل معهُ القلب والعقل، غالباً لا يستطيع أي إنسان أن يعيش بدون أصدقاء فالصداقة نعمة لا تضاهى وعندما يتوفى صديق فالدنيا قد تُظلم وتغلق في وجهنا، فقد قدمنا لك اليوم تعزية بوفاة صديق غالي مكتوبة فيها تعازي للصديق وكذلك لأهل الصديق المتوفي أو الصديقة المتوفية طويلة وقصيرة.

تعزية بوفاة صديق

هذه التعازي ممزوجّة بالأدعية وعبارات تعزية شخص ما بوفاة صديقك يمكن اليوم أن تعزي أهل الميت بهذه الكلمات إرسالها او مشاركتها او للتعليقات على الفيس بوك، اختر تعزية بوفاة صديق وشاركها الآن مواساة وحسرة على صديقك.

  • صديقي الحبيب قلمي أجبن وأضعف من أن يعبر عن أسمى عاطفة في الدنيا والتي كانت أنت، فقد كنت بالنسبة لي ولقلبي البائس الصداقة المستحيلة الحنونة فبالله قلي كيف أعيش بدون صديق، نعزي اهلك وكل من يحبك يا أوفى الناس.
  • الله يرحمه ويعظم اجركم يا اسرتي الثاني، فحقاً كان صديق اعتبرته اعز من الأخ، ولكن هذا حال الدنيا لقاء فرحيل، نسأل الله ان نلتقي بهِ جنات الخلد ان لله وان اليه راجعون البقية في حياتكم وإن شاء الله مثواه الجنة وربنا يصبركم على فراقه.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون واحسن الله عزائنا وعزائكم اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه اللهم اغفر لموتى المسلمين وانس وحشتهم اللهم اجمعنا بوالدينا ووالدي والدينا وكل من له حق علينا في جناتك يا كريم.
  • انتقل الي رحمة لله صديقي و اخوي وحبيب قلبي، انا لله و آن اليه راجعون، البقاء لله، ربنا يجمعني معه في الفردوس الأعلى.
  • انا لله وانا اليه راجعون نسأل الله ان يرحم صديقتك ويغفر لها ويجعل مثواها وجميع موتى المسلمين الجنة والفردوس الأعلى منها كما نسأله ان يربط على قلوب ذويها ومحبيها ويلهمهم الصبر والسلوان.
  • البقاء لله ويا رب يرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين ويا رب يصبرك ويصبر اهله.
  • لا حول ولا قوه الا بالله ان لله وان اليه راجعون البقاء لله وربنا يصبرك ويصبر اهله ربنا يرحمه ويغفر له ويمنحه دار خير من داره في الدنيا.
  • انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
  • ربنا يرحمه ولا تضلنا بعده ففي كل يوم نودع احبابنا فقد سكنوا التراب وفارقوا الأحباب وواجه الحساب يا رب استرنا وارحمنا واجبر كسرنا وايدنا وارحمنا وصبرنا فأنت مولانا وارحم أخانا وارزقه الجنة وارزقنا معهُ الجنة امين.

يمكنك الآن استخدام تعازي الصديق العزيز حالات واتس اب منشورات فيس بوك لتّعبير عن مدى إخلاصك لصديقك الوفي، قدمنا لكم تعازي موت صديق غالي بعبارات حزينة جداً قد يرتاح القلب ويطمئن ويّعلم أن الكل سوف يلقى ربة

تعزية اهل صديقي المتوفي

بعض الأشخاص قد يُريد تعزية بوفاة صديق للأصدقاء وأهل الميت إذا كان الميت هو الصديق بشكل طويل يمكنك الآن استخدام هذه الكلمات الرثائية والتي فيها من المدح الشيء الجميل للصديق الميت عبر بوست ومجموعات معاريف الصديق المتوفي.

  • الله يصبركم على فراقة، والله يغفر له ويرحمه يا رب ويجعل قبرة روضه من رياض الجنة هو وجميع المسلمين يا رب، كان صديقاً وفياً غالياً على القلب، عظم الله أجوركم وألهمكم الصبر والسلوان.
  • البقاء والدوام لله وحده يا أهل صديقي، وانا لله وان اليه راجعون ربنا يرحموا ويغفر له كل ذنوبه ويثبته عند السؤال ويجعل قبره روضه من رياض الجنة وعمله الصالح أنيسه في قبره ويحشره مع الصديقين والشهداء والانبياء.
  • انا لله وان اليه راجعون اللهم ارحمه واجعل مثواه الجنة وجمعك وإياه وايانا بجنة الخلد في الفردوس الأعلى اللهم امين.
  • اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فاغفر له سيئاته اللهم إن كان عبدك ضيفي لكنت أكرمته فأكرمه يا أكرم المكرمين.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون، عظم الله أجوركم يا أهل صديقي الراحل إلى جوار ربه، الله يرحمه و يغفر له ويثبته عند السؤال ويصبر أهله وأصحابه.
  • عظيم الأجر والمواساة بوفاة صديقي العزيز الذي كان بالنسبة لي أكثر من من صديق وأخ، ربنا يغفر له جميع خطاياه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات.
  • جبر الله مصابكم ورحم فقيدكم، كان صديقاً وفياً ورجلاً يضرب به المثال، اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه اللهم اكرم نزله ووسع مدخله، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

قد يُفيدك أكثر :
تعزية لأهل الميت
رسائل تعزية ومواساة
تعزية بوفاة الام
تعزية بوفاة الاب

كلمات تعزية وفاة صديقي

يُمكنك انتقاء كلمات تعزية في وفاه صديق عزيز وغالي على القلب بالشكل اللائق به كصديق لك، هذه بعضاً من كلمات تعزية بوفاة صديق ممزوج بالأدعية و رثاء الصديق الميت رحمهُ الله، شارك أهل الميت تعزية الآن جميلة مُناسبة لك كصديق.

رسائل تعزية بوفاة

  • هل أكفكف الدموع وإذا كفت دموع العين أو حتى جفت، من يكفكف دموع قلبي التي تقطر مرارة، غبت عني يا صديقي، بل غبت عن الدنيا وتركتني فيها للحسرات والزفرات والدموع واجترار الآلام وشريط ذكريات أوقات جميلة وليست ببعيدة، إلى جنة الخلد يا أغلى صديق في حياتي.
  • صديقي الغالي أسمك يعطر كل ما في، وربي إن أسمك له مكانته في قلبي لن أقول لك سوى رحمك الله رحمة واسعة وأسكنك فسيح جناته وغفر الله ذنوبك ومعاصيك ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله يا صديقي ورفيق الدرب، صديقي في ذمة الله نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته
  • عظم الله أجوركم في وفاة المغفور له بإذن الله صديقي الغالي، اللهم اغفر له وارحمه واعفو عنه وأكرمه اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد اللهم يمن كتابه وهون حسابه و لين ترابه وثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب اللهم طيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقرة ومأواه اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه.
  • أعزيكم بوفاة الراحل إلى جوار ربه صديقي الغالي واسأل الله أن يلهمكم الصبر والسلوان ويجبر قلوبكم ويعظم أجوركم، إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • انتقل الى رحمة الله اليوم صديقي العزيز بعد معاناة مع المرض، اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه اللهم اكرم نزله ووسع مدخله وبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من اهله اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ثبته بالقول الثابت اللهم قه عذاب القبر وعذاب النار اللهم ادخله الجنة مع الابرار اللهم الهم اهله وذويه الصبر والسلوان اللهم لا تحرمهم اجره ولا تفتنهم بعده اللهم وارحم اموات المسلمين وارحمنا اذا ما صرنا إلى ما صاروا اليه.

يُمكنك اختيار تعزية بوفاة صديق أو صديقي ومُشاركتها لأهل الميت أو لأصدقائه على شكل رسائل تعزية في وفاة صديق غالي على القلب مُناسبة جداً وجديدة كلياً.

نشر بتاريخ
error:
X