عبارات اهداء تخرج

عبارات اهداء تخرج

في موضوع عبارات اهداء تخرج ألفنا أحلى ما كتب على الإطلاق بنوعيتها المطلوبة جداً للجميع، انسخ عبارات اهداء تخرج لنفسك اخي ولكِ يا اختي من تناغم الكلمات ومن تعبير عميق فيما تبحث عنه بكل سهوله، عبارات تتسم برونق الكلام وانسجام الانغام تعبر عن اجمل اهداء التخرج لدرجه البكالوريوس او الماجستير او الدكتوراه، الان اخي الخريج او الخريجة خذي من اجمل عبارات اهداء تخرج للأهل والأصدقاء وتميز بتلك الكلمات التي تعبر عن الفرحة بيوم التخرج، كلمات تعبر عن فرحةً بعد تعب وجهد، كلمات تعبر عن مستقبل مشرق بإذن الله ما بعد التخرج.

عبارات اهداء تخرج

يُمكنك اختيار عبارات اهداء تخرج جميلة جداً وبإمكانك أن تُهديها لأي شخص في حياتك لأنها منوّعة ومُناسبة للجميع، شارك الآن واحده منها والتي راها مُناسبة لك.

  • أهدي تخرجي إلى حبيب القلب الذي سخر كل قواه عوناً لي كي أصل إلى ما انا عليه والدي حفظه الله إلى الطاهرة الحبيبة على القلب التي صنعت مني رجلاً قادراً على مواجهة الحياة وأن أكون شيء في الحياة أمي حفظها الله إلى أخي الذي مهد الطريق أمامي كي أحقق هدفي المنشود إلى الأصدقاء الأوفياء الذين عبّدو طريقاً كنت لم أبلغه إلا بعون من الله ثم بمواقفهم النبيلة المشرفة أهديكم نجاحي وتخرجي.
  • اليوم سأعلن تخرجي وفرحتي وذلك الحلم الذي اتعبني، وسُقت عمري في سبيل ان احققه، ها هو قد تحقق واختلطت الدموع مع فرحة كنت أنتظرها لعمري الذي مضى، اليوم ينتهي المشوار الذي كابدنا فيه وبعد فترة سنقول يا لها من ذكريات جمعتنا بأشخاص لم نكن لنعرفهم لولا مسيرتنا العلمية، واليوم أهدي تخرجي لوالديّ ولأخوتي ولكل شخص ساندني في حياتي وشكراً من القلب.
  • أيام مضت من عمرنا بدأناها بخطوة وها نحن اليوم نقطف ثمار مسيرة أعوام كان هدفنا فيها واضحاً وكنا نسعى في كل يوم لتحقيقه والوصول اليه مهما كان صعباً وها نحن وصلنا وبيدينا شعلة علم وسنحرص عليها كل الحرص حتى لا تنطفئ وشكرا لله أولاً وأخيراً على ان وفقنا وساعدنا على ذلك ثم أتقدم بالشكر الى القلب الحنون من كانت بجانبي بكل المراحل التي مضت من تلذذ ومعاناه وكانت شمعة تحترق لتنير دربي وكما ان الفضل كل الفضل لوالدي رحمة الله عليه الذي علمني الصعود وعيناه تراقبني وساعدني بكل مراحل حياتي, نم قرير العين فابنك قد تخرج وحقق حلمك وأيضاً اهدي تخرجي لكل من كان له بصمة في حياتي فلكم كل الود والاحترام.
  • من الأعماق اهدي تخرجي إلى من تمنوا لي النجاح والتوفيق اخي وأخواتي الأعزاء إلى كل من ساندني وإلى كل من تمنى لي الخير والنجاح ، عائلتي وأصدقائي وزملائي والشكر الكبير لأعظم شخصين أبي أمي شكراً لكم بحجم السماء إليهم جميعاً أهدي تخرجي راجياً من الله الإطالة بأعمارهم وأن يبارك فيهم ويحفظهم ربّي بعينه التي لا تنام كان يوم ليس كسائر الأيام انه الدمع يذرف فرحاً.
  • اهدي تخرجي إلى معلم البشرية أجمعين الهادي الأمين صلى الله عليه وسلم إلى من تعجز الكلمات عن إيفائه حقه إلى والدي العزيز أطال الله في عمره ورزقه الصحة والعافية وأحسن عمله إلى صاحبة القلب الصابر الحنون  إلى من أنار لي دعائها حياتي والدتي العزيزة أطال الله في عمرها وأحسن عملها إلى من ساندتني وآزرتني في دربي زوجتي الرائعة إلى فلذات كبدي وقرة عيني.

اهداء تخرج من البكالوريوس

باقة من عبارات اهداء تخرج للبكالوريوس نرتب لكم اجملها، كلمات لها روعه المعاني لها عبق الكلام، تستطيعوا الان اختيار اهداء التخرج من العبارات المقدمة لكم، لا تنسى اخي او اختي ان تشاركها مع زملائكم في الجامعة.

  • اهدي تخرجي بشهادة البكالوريوس أولاً إلى امي الحبيبة وأبي الغالي وهذا الإنجاز صغير بحقهما على كل ما قدماه لي من دعم معنوي ومادي ووقوفهما بجانبي وتقديمهما ما يستطيعان من صغير وكبير حتى انهي هذا المشوار الصعب الذي دام أعوام عديدة وكان له عقبات كثيرة، وأود ان اهدي هذا الإنجاز الى اخوتي و وأخواني أصدقائي الذين وقفو بجانبي سواء بتشجيع او بدعوه في وجهي او في غيابي اشكركم من أعماق قلبي.
  • تحية وسلام ثم أما بعد، ها قد وصلنا إلي نهاية المشوار في هذا الحلم، لنبدأ من جديد حُلماً آخر ، فقد تخرجت بدرجة بكالوريوس من الجامعة، وها قد انتهت حياتنا الجامعية الأولى عشنا بين جنباتها الكثير من المواقف والظروف منها ما هو جميل ومنها ما هو السيء تعرفنا خلالها علي أخوة أحباب وأصدقاء أوفياء لا حرمنا الله منهم ، شكري وتقديري لكل من ساندني في هذه المرحلة أبي الغالي امي الحنونة، وكُل من له حق عليّ شكري لربي قبل كل شيء أن من عليّ بأن أحصل علي هذا الإنجاز العظيم وسنلتقي معكم بأذن الله تعالى في حفل التخرج قريباً ومرحلة دراسية جديدة بأذن الله.
  • بأصدق معاني الشكر والعرفان وأسمى عبارات الامتنان أهدي تخرجي لكل ما ساندني ولكل من شاركني فرحتي بيوم تخرجي والمسامحة لكل من حبسة العذر عن الحضور وبهذي المناسبة العظيمة أهدي تخرجي ونجاحي المتواضع إلى من ترعرعت بين أيديهم منذ اول يوم لي على هذه الدنيا، الى نبض سعادتي ونور حياتي أبي الحبيب و أمي الحبيبة حفظهم الله ورعاهم
  • كنت اعرف منذ وقت طويل اني سأنجح في بلوغ الهدف وليس الأمر أنني تنبأت بالغيب بل كنت اعرف منذ البداية ان الله عز وجل زودني بإرادة هائلة تفوق بحجمها كل الصعاب المتوقعة.
  • انتهت هذه المرحلة بحياتي والتي قدمت لي اشخاص اعتز وافتخر بمعرفتي لهم فهم أروع من صادفت في دراستي احبكم من أعماق قلبي.
  • الحمد لله رب العالمين أروع فترة بحياتي بحلوها وبمرها انتهت انتهى المشوار الحلو انتهى المشوار المتعب ورح يبدأ عندي مشوار جديد بأيام جديدة وبروح جديدة وبهمة عالية مامتي غاليتي القلب الحنون والحضن الدافئ والدعم الكافي بكل الأوقات بحبك وشكرا كتير بابا الغالي أروع واحلى و احن اب بالدنيا كلها بحبك وشكراً كتير لأخي سندي وروحي ورفيقي بالجامعة والحنون بشكر تحملك الي.

قد تُفيدك هذه أكثر :
اهداء تخرج من الجامعة
اهداء تخرج للاهل
اهداء تخرج للوالدين
اهداءات مشاريع تخرج
اهداء بمناسبة التخرج الجامعي
اهداء التخرج الجامعي
اهداءات تخرج قصيرة
اهداء تخرج جميل

عبارات تخرج من الجامعة

يُمكنك انتقاء عبارات عن التخرج والوداع من الجامعة او اهداءات جميلة جداً، خذ عبارات اهداء تخرج أو عبارات عن التخرج لأي شخص وفي أي مكان مثل فيس بك أو واتس اب أو تويتر أو غيرها.

  • لا شيء يضاهي فرحة التخرج فهي من أجمل اللحظات التي تمرّ بحياتنا، فتعب السنين وسهر الليالي ودعاء الوالدين قد حصدناه، وما مررنا به من ضغوطات نفسية قد زالت ونسيناها بمُجرّد شعورنا بفرح التخرج والشكر لله أولاً ولوالدي ووالدتي وكل من وقف بجانبي في اكمال مسيرتي الدراسية وندعو الله ان يتمم علينا بالنجاح.
  • وها قد أتممنا اليوم تعب سنين مضت وأنهينا مشوار من حياتنا تعلمنا فيه ونلنا الشهادة بعد الجد والاجتهاد، اسأل الله لي ولجميع الخريجين التوفيق وتحقيق المراتب العليا.
  • سترتدون عباءات التخرج وتسمعوا أصوات تصفيق من حولكم وفرحة أمهاتكم لكم بهذه اللحظات التي طال انتظارها، سترفعون قبعات التخرج توديعاً لسنوات جميلة مضت، الف مبروك التخرج ووفقكم الله لكل ما تحبون.
  • التخرج نهاية المشوار التعليمي حاملاً معه ملخص كل التجارب والذكريات والعلم الذي أخذته في هذه السنوات، والبعض يحزن، تعب يحصد زهور و ياسمين، والعمل يجني تباشير النجاح انتهت الأيام التي تحفظ فيها الدروس، فقد حان الآن قول ألف مبروك لكلّ من انتهى من امتحاناته، أصدق الأمنيات بالتوفيق والنجاح.
  • تخرجت والحمد لله دائما وابدا و خلص جزء من المشوار و انتهت مسيرتي الجامعية بمرحلة البكالوريوس بعد تعب وجهد كبير وان شاء الله بعد الاستراحة أتوجه لتكملة المشوار لا يسعني الا ان احمد الله العلي العظيم وله الشكر والثناء شكراً لمن يستحق ان اشكره والدتي صاحبة الفضل وصاحبة هذا النجاح بجهودها وبركة دعائها والدي أعز إنسان في حياتي صاحب الفضل والعطاء ‬وزوجي العزيز قرة عيني وسندي في الدنيا.
  • لا يوجد في الدنيا فرحة تعادل فرحة النجاح لم يكن قبل هذا اليوم الرائع ان تعلموا بأن السماء عالية ورائعة هكذا ولكن نجاحكم جعلكم تلمسوا السماء وتعيشوا مع روعتها.

قد تُفيدك هذه أكثر :
صور جميلة عن التخرج
صور قبعات تخرج
رمزيات تخرج بنات
صور التخرج

خذ الآن عبارات اهداء التخرج وتميز في مجله التخرج ولا تنسى اخي او اختي بمشاركه هذه العبارات الى الاهل والأصدقاء وكل من حولك في حالات واتس اب او بوست فيس بوك او تويتر.

error:
X