صور زهرة الاقحوان

زهرة الاقحوان هو نبات من فصيلة المركبات، وهي عشبة يبلغ ارتفاعها (50 ـ 120 سم) لها ساق مضلعة عارية وقليلة الفروع، والأوراق مجنحة ومسننة وتفوح منها رائحة تشبه رائحة الكافور عند هرسها، وأما الأزهار فمستديرة في وسطها رأس نصف كروي أصفر اللون يتكون من زيت طيار، مواد مرة. وحين يُزهر الأقحوان، تُجفّف أوراقه بهدف استخراج عنصر معروف بمزاياه الملطِّفة، لأنه غنيّ طبيعياً بمادة الستيرول النباتية، مركّبات نباتية قريبة من الكولستيرول الموجود في الجسم تتدخّل مباشرةً في عمليّة الدفاع عن البشرة عبر تنظيم آليات الالتهاب.

 

صور زهرة الاقحوان

ستجد اجمل صور زهرة الاقحوان التي وضعناها لك هُنا وبشكل جميل تتجلى روعتها في الاطلالة النقية وكثافة الاوراق الصفيرة التي تُعطية الاناقة والجمال.

 

130

131

132

133

134

زهرة الاقحوان

مااجملها من زهرة ومااروعةُ من شكلٍ ذو تنظيم مُتناهي الدقة فسبحان الله الخالق، شارك من تُحب صور زهرة الاقحوان التي اخترنا بعضاً منها.

135

136

137

138

 

 

 

 

 

 

1392 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.