صور ازهار على شكل قلوب

سنضع لك صور ازهار على  شكل قلوب رومانسية ولاكن سنتكلم عن الحب قليلاً كلمة حب لغوياً تضم معاني الغرام والداء وبذور النبات، ويوجد تشابه بين المعاني الثلاث بالرغم من تباعدها ظاهرياً، فكثيراً ما يشبّهون الحب بالداء، وكثيرا أيضاً ما يشبه المحبون الحب ببذور النباتات، لذلك قمنا بوضع صور ازهار على شكل قلوب جميلة كأنها مُتحف اللوفر الجميل الذي يُعتبر من اجمل المتاحف العالمية لتتصف الورود البهيّة التالية مُرتقاً يملئُ القلوب حُباً وعشقاً وفرحاً عند اهداء ازهار او ورود على شكل قلوب لمن تُحب او للطرف الاخر من الحب او عند وضعها على شكل حالات او خلفيات واتس اب او خلفيات للهاتف الخاص بك.

صور ازهار على شكل قلوب

وضعنا لك الكثير من صور ازهار على شكل قلوب للمُحبين الذين يُريدون ان يتوصلوا الى اعمق نقطةِ في الحُب، اختر الان باقة الورود التي وضعناها على اشكال مُناسبة وابعثها الى الحبيب.

 

332

333

334

335

336

خلفيات قلوب ورود

ستتمكن ايضاً من اختيار الخلفية المُناسبة لهاتفك عندما تُريد ان تجعلها ورود على شكل قلب، شارك صور ورود على شكل قلب مع من تُحب ان تهديةِ.

337

338

339

340

341

1193 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.