اهداء تخرج من الجامعة

اهداء تخرج من الجامعة

ما لم تستطيع تأليفه نؤلفه لك اليوم بطريقة خيالية جداً، هذه باقة من أجمل اهداء تخرج من الجامعة فيه الكثير من كلمات الشكر والثناء لمن تريد الاهداء لهُ، ما اجمل الاهداءات عند التخرج من الجامعة لأنهُ من الواجب عليك مشاركتها مع من ساندك من الاهل ومع من وقف بجانبك كالحبيب لتفرحوا معا بالشكل المنسّق والمكثف، أيضاً بأشكال اهداء تخرج pdf طويلة وقصيرة قم بمشاركة فرحتك مع الاهل والزملاء ومع من تحب، وقمنا أيضاً في نهاية الموضوع بوضع كلمات رثاء للوادين المتوفيين في يوم التخرج من الجامعة، اختر أياً من اهداء مشروع تخرج للعائلة الآن وشاركها لمن تُحب وفي أي مكان تُريد.

اهداء تخرج من الجامعة

قمنا نحن فريق العمل بتأليف أجمل اهداء تخرج من الجامعة وأجمل عبارات تهديها الى من وقفوا بجانبك في هذا الدرب الصعب، حتى جعلوا من حلمك حقيقة، تستطيع منها التعبير عن ما بداخلك من فرحة وسعادة، استخدم هذه الاهداءات للتخرج كرسائل او بوست او أيضاً في مجلة التخرج.

  • إلى أمّي أيتها العشقُ المقدّس والملاكُ الطاهر إليك يا سيدتي أهدي تخرّجي وكلماتي تنحني إجلالاً لك أيتها الرحمة والحنان والعطاء، أنا بحاجة إلى أن أقبّل قدميك، أشعرُ بجوع في أحشائي لن يملأه إلا أن أحتضنك يا مولاتي وأميرتي، إلى أبي الغالي أيها الإنسان الجميل يا سندي وذخري اهدي إليك تخرّجي يا حبيبي أيها الأب الحنون لك قبلاتي وعليك صلواتي إلى أخي وحمى ظهري وذخري وثروتي العظيمة يا حائطي الذي أتّكأُ عليه عند شدتي وملاذي بعد الله عند كُربتي أيها الأخ الكريم والعظيم لقد كنت لنا أباً وأخاً ومربّيا ومعلّماً تعبت من أجلنا يا سيدي فلك التحية ولن أنسى معروفك وتشجيعك لي ما حييت أيها القدّيس.
  • سنوات من الغربة سوف يُنسى تعبها، ويبقى منها الذكريات الطيبة والإنجازات التي حصدناها، اللهم لك الحمد حتى ترضى، اهدي لكم هذا التخرج يا من كنتم بجانبي طيلة أيام الدراسة والدي، والدتي، اهلي، اخوان الغربة، أقاربي.
  • أهدي تخرجي ل أبي الغالي وأمي الغالية حفظكم الله ورعاكم وجزاكم عنا خيرا بحثت كثيرا في كتب ومجلات وغيرها لأهديكم تخرجي وأعبر لكم بمشاعري تجاهكم بانتقاء أعذب الكلمات وأرقى العبارات لتليق بمقامكم فما وجدت سوى كلماتي البسيطة من مشاعر صادقه من القلب للقلب أشكركم أبي وأمي من أعماق قلبي ساندتموني ووقفتم بجانبي طيلة حياتي التربوية والتعليمية حتى وصلت بفضل الله ثم انتم إلى إتمام دراستي الجامعية.
  • ما الزمانُ وما المكانُ وما القديمُ وما الجديدُ سنكون يوماً ما نريدُ لا الرحلةُ ابتدأت ولا الدربُ انتهى وما توفيقي إلا بالله بمناسبة تخرجي من الجامعة اهديه اليوم لأبي لأمي لأخوتي لأنكم فخري في هذه الحياة ولأساتذتي ارفع لكم قبعات الاحترام فشكراً لمن ساندنا وشاركنا فرحة نجاحنا وتخرجنا.
  • اهدي تخرجي وفرحي لمن لهم الفضل في ذلك إلي من أوصاني الرحمن بها إلي من جنة الله تحت قدميها إلي من افنت عمرها من أجل ان تراني في أبهى الصحة والسعادة ولو على نفسها فهي تستحق ان اهديها فرحتي بل حياتي مسلماً لها وإلى والدي الذي ساندني في هذه الدراسة شكراً لك وقليل الشكر بحقك.
  • أجمل لحظة هي أن يتحققُ ما صبرت وتعبت لأجله، أهدي تخرجي الى الذي أوصاني الله به براً وأحساناً وأهدي لي سنين عُمري والدي الحبيب الى بحر الحُب والحنآن والنبض الساكن في عروقي أُمي الحنونة الى نجوم سمائي المتلألئة وسندي في الحياة أخوتي الى سند المستقبل وشمعة العطاء وأمل الغد المُشرق أساتذتي وزملائي الى كُل قلب خفق ليّ حباً وخوفاً عليّ أهدي اليهم ثمرة جُهدي المتواضع هذا الكلام يطول والمختصر، شكراً من القلب، واسأل الله ان يفتح لي ولأصدقائي أبواب الخير والتوفيق.
  • لم أمتلك من شرف التخرج شيء لولا وجود والدي ووالدتي بحياتي، ففرحتي وتخرجي اليوم أهيدها إليكم يا من وقفتم بجانبي، وزرعتم فيني المثابرة والإصرار الذي أنا من خلاله هنا.

تخرج من الجامعة اهداء

هذه أجمل عبارات اهداء تخرج للأهل ولمن حولك من كانوا سنداً لك طوال مسيرتك الدراسية، شارك اهداء تخرج من الجامعة تويتر لأي شخص تُريده فهي منوعة واهداءات جميلة جداً.

  • تعب سنوات تلاشت عندما رأيت دموع الفرحة بعين والدي، تلقى خبر تخرجي الليلة الماضية ليأتي مسرعاً اليوم ليشاركني أعظم فرحه، وأخيراً أصبح حلم الامس حقيقه، اهدي هذا النجاح العظيم لوالدي وأمي وكل من شاركني هذا النجاح والتخرج.
  • اهدي تخرجي الى الذي اوصاني الله به برآ وأحساناً واهدى لي سنين عمري الذي احنى ضهره التعب في سبيل وصولي لهذه المرحلة والدي الحبيب الى بحر الحب والحنان والنبض الساكن في عروقي التي لم تنام يومآ إلا ورفعت يدها للسماء تدعوا الله ليحقق حلمي امي الحنونة شكرا لكل من وقف في جانبي وساندني.
  • اهدي تخرجي إلى رجلي الأول ورجلي الأخير من عندك بدأت وإليك سأعود يوما إليك أبي أهدي حلمنا الصغير الكبير إليك كنت رجل مجرد مروره يعني مصالحة قدر.
  • إلى كل أحبتي أمي أبي، أخوتي وكل عائلتي، أهدي إليكم تخرجي بكل جهوده ومثابرته، أهدي إليكم يا من كنتم لي القوة التي أستمد منها حتى وصلت الى هذه المرحلة.
  • الى من وقف بجانبي الى من كان لي الحياة، أبي أهدى إليك تخرجي، والى جانبك أهدي أمي، من أناره لي نورا في الطريق حتى وصل الى ما وصلت إليه.
  • أهدي تخرجي الى أبي الغالي، الذي وقف بجانبي ولولاه أنا ما كنت وصلت الى حلمي، أهدي تخرجي الى حبيبة قلبي أمي الذي كان كظل الشجر التي حمتني من مصاعب الحياة.
  • مثابرتك سر نجاحك اصرارك سر تفوقك وصبرك سر تميزك ابارك لنفسي تخرج ابنتي، إهداء لأغلى البشر ابنتي قرة عيني ابارك لك بقدر ما تعبتِ و اجتهدتِ وقطفتي ثمار جهدك واصرارك وفقك الله لكل خير والي مزيدًا من التألق والتميز والابداع.
  • إهداء تخرجي إلى عائلتي امي ابي جدي جدتي واخوتي أحبكم عائلتي وعلى كل ما قدمتموه من الدعم لي شكرا لأساتذتي شكرا لكل من علمني حرفا لأصل إلى ما وصلت اليه شكرا لكل من دعاء لي بظهر الغيب دعوة.

من الجامعة اهداء تخرج طويل

نَضع لك بعضاً من كلمات اهداء تخرج من الجامعة طويلة جداً، اهديها لأهلك تشعرهم بمدى فرحك لأنهُ بطبيعة الحال سعادة الوالدين من سعادة ابنهم، وأمامك أجمل اهداء تخرج لابي وامي طويل كذلك.

اهداء تخرج للوالدين

  • بعد مسيرة دراسية حملت في طياتها الكثير من الصعوبات والمشقة والتعب اليوم نقطف ثمارها والحمد لله، اهدي تخرجي الى نور دربي وذخري أبي العزيز وإلى قرة عيني وسر نجاحي أمي الغالية وإلي اخوتي ادامهما الله وأطال في أعمارهم الحمد لله أصبحت خريج بفضل الله.
  • أهدي تخرجي لمن نخفض لهما جناح الذل من الرحمة لأبي وأمي الحبيبين أعلم جيدا أن اسطري لن تفي في حقكما شيئاً ولا ما يزن جناح بعوضه ولكن عذري أني أحاول قدر المستطاع الشكر لله ثم لكما يا ركائز هذا الإنجاز ويامن ستكون الفرحة هي دينهم في هذا الحفل وأخيرا أقدم لكما شهادة تخرجي لأنني لا اجد من هو اجدر منكما بها هذا ما استطعت عليه واشكر اخوتي وكل من ساندني في وصولي لهذه المرحلة.
  • أبي العزيز أكرر شكري لك من أعماق قلبي وقفت بجانبي كنت وما زلت لي الأب والأخ والصديق برقي تعاملك واسلوبك معي حرصت أن تكون معي ف كل أوقاتي تعبت لأجلنا كي ترى أبنائك في مجالات علميه مختلفة تعبت وضحيت وسهرت لإيصالنا إلى مستويات مرضية في المجال التربوي والتعليمي ونقدر لك هذا ونسأل من الله أن يجزيك عنا خير وأن ينعم عليك بالسعادة والصحة وطول العمر وإن شاء الله نكون عند حسن الظن وان ترضى عنا ولك مني كل الود والحب والتقدير والاحترام يا قدوتي و يا فخري و يا عزي أيضا اهدي تخرجي لإخواني الذين وقفو بجانبي وساندوني وكانوا حريصين على إتمام الدراسة وهم سند لي بكل اوقاتي بارك الله فيكم يا كل فخري واقاربي وصديقاتي جميعا لكم كل الود والحب.
  • مهما تحدثت من حروف وكلمات لا أستطيع أن أوفي أو أجزي كل من كان لهم الفضل بعد الله في دعمي سواء المادي أو المعنوي خلال دراستي ومرحلتي التعليمية لاسيما الجامعية فقد صرت ما كان وما أريد حقاً والدتي الغالية أطال الله في عمرها كما لا أنكر جهود إخواني الكرام أدامهم الله من أشدد بهم أزري وأشركهم في أمري جميع إخواني كلهم بذلوا ما بوسعهم كي أكون وأصل الى هذا المكان الرفيع فقد أصبحت “المهنة” بعد أن كنت لاشي واجهت كثيرا من الصعوبات لكن في اعتقادي مع وجود الهدف الإصرار يستطيع الشخص أن يكون ما يريد كما أن الشكر موصول للجميع لكل من تعرفت عليه ومن لم أتعرف عليه من قرأ حروفي ولا مسة أياديهم ونظرت إليه عيونهم كلآ باسمه وصفته أصدقاء أقرباء دكاترة أساتذة مدراء.
  • اهدي تخرجي الى من ارجو رضاءه على الدوام الي عزي وفخري ابي الي من طال بهم الشوق ليجنوا ثمار صبرهم ويفرح بنتاج محصولهم الي من اعطوني بدون مقابل واحبوني بلا حدود دلوني علي الطريق وسلموني مفتاح النجاح الي من حرصوا علي تعليمي وتأديبي وسعادتي الي من افتخر بانهم اخوتي الي من اسأل الله ان يديمه ويحفظه ويرعاه لتبقى لنا السند والملجأ وشاطي الأمان الذي نرتاح عند الي الصوت الذي عندما اسمعه يطمئن قلبي وتسكن جوارحي الي الذي سكبت دموعها أياما وليالي لتري البسمة مرسومه علي وجوهنا الي من نذرت حياتها لنا فنسيت بذلك نفسها الي التي جاورت قلبها قبل ان تراني عيناها الي اعظم هبه وهبها الله لي الي اعذب لفظ تلفظت به شفاه البشرية الي من اتلمس خطواتي برضاها الي نور عيني وضياء حياتي أمي الحنونة الي من يجري حبهم في عروقي الي من ادين لهن بالكثير خواتي الأعزاء وعامه الي عائلتي الحبيبة عائله الي من قضيت معهم أيام جميله الي من تحلو الحياه برفقتهم شلتي شله الصفاء أصدقائي واحبابي فأن وفقت فمن الله وان أخطأت فمن الشيطان.
  • اهدي تخرجي إلى معلم الإنسانية إلى النور الذي بدد ظلمة الجاهلية من كان نورة شعلة أضاءت قلوبنا سيدنا ونبينا محمد صل الله عليه وسلم إلى من كلله الله بالهيبة والوقار من احمل اسمه بكل افتخار إلى من امضى وقتة في الكد والعمل ليرسم لنا طريق ممهدا نحو المستقبل ادعو الله ان يمد في عمرك لترى ثمارا قد حان قطافها ابي الغالي إلي الغالية التي أرى الامل من عينيها ملاكي في الحياة ومعنى الحب من كان دعائها سر نجاحي وحنانها بلسم جراحي امي الغالية والدي الكريمين “وقُل رّبّ ارحمهُما كما ربّياني صغيرًا” إلى من حبهم يجري في شراييني ونبض دمي القلوب الطاهرة الرقيقة ورياحين حياتي اخواني حبايب قلبي الى من سرنا سويا ونحن نشق الطريق معا الى جميع الاهل والأصدقاء العزيزين على قلبي فلولاهم ولولا دعائهم ودعمهم ما أكملت مسير النجاح.

قد تُفيدك أكثر : اهداء تخرج جميل

عبارات اهداء تخرج للاصدقاء

يُمكنك مشاركة اهداء تخرج من الجامعة للأصدقاء على شكل رسالة تخرج لصديقتي أو لصديقي أو على شكل اهداءات تخرج لصديق أو صديقة، شارك اهداء تخرج من الجامعة الآن.

  • اهدي وسام تخرجي الى الأعزاء على قلبي ابي وامي واخواني وكافة الاهل والأصدقاء عامة كما أهديه خاصة الى كل من شاركنا الاحتفال والفرحة والسرور تحياتي
  • بأرق الكلمات وأعذب العبارات أهدي إليكم يا من وقفتم بجانبي وسام تخرجي، يا من جعلتموني أصل الى تخرجي وأنا بأتم النجاح والسعادة.
  • اُهدي تخرجي لجنة الله في الأرض، أمي أنتي أساس كل ايامي الحلوة.
  • إليك يا من كنت تعطي لي كل القوة والثبات، إليك يا من أنرت لي شموعاً تنير لي طريق التخرج، زوجي الغالي، أهدي إليك تخرجي.
  • لكل الأصدقاء الذين كان لهم الدور البارز فيما وصلت إليه الآن، أهدي تخرجي إليكم يا من كنتم مصدر القوة والعزيمة، لقد كنتم خير رفيق ونعم الصديق في مراحل دراستي، أدام الله عليكم الابتسامة والفرح ووفقكم لكل ما تحبون.
  • اهداء بمناسبة تخرجي ونجاحي الى أساتذتي الافاضل والى ابي وامي واهلي وكل من ساندني من الأصدقاء لكم مني كل الشكر والتقدير.
  • أهدي وسام تخرجي، وشهادتي الى أخي الغالي ومن وقف بجانبي حتى نهاية الطريق، الى من ساندني وشجعني، وجعل طريق وصولي الى تخرجي أكثر سهولة.
  • اهداء إلى صديقتي الغالية‏‏ الى كل من ساندني وشجعني الى اهلي احبكم ادام الله السعادة في قلوبكم.
  • يبقى الشكر الأول لله، والأخير له أيضاً، فال موقف لي غيره، ولا سانداً لي غيره.
  • أختي يا من وقفتي بجانبي حتى النهاية، أخت يا فخري وعزي يا من جعلتي لي التخرج حلماً وساندتي لتحقيق هذا الحلم الجميل.
  • أستاذي الغالي أهدي إليك تخرجي يا من كنت لي قدوة في دنيتي، يا من علمني ولقنني، وجعلني أعلم دروساً في الحياة وليس فقط في الدراسة.

اهداء تخرج بالعامية

اما الآن اخترنا لك عبارات اهداء تخرج من الجامعة بالعامية المصرية والسعودية وغيرها من اللهجات، باختيار ما يناسبك واهدي من تحب بمناسبة هذا الاحتفال الرائع فقد أصبحت رجلُُ بمعنى الكلمة.

  • بعد مسيرة دراسية دامت سنين اليوم نختمها بدموع فرح ووداع الاحبة، اهدي تخرجي الى أهلي و الى من جرع الكأس فارغاً ليسقيني قطرة علم الى من كلّت انامله ليقدم لنا لحظة سعادة.
  • لأغلى ناس بحياتي، لأمي وأبي الحلوين ولكل الناس الحلوة اللي ساندتني ووقف معاي بفترة دراستي، أهدي ليكم تخرجي وفرحتي بهاليوم الجميل يوم تخرج من الجامعة، ربي يديمكم ويحفظكم وما يحرمني وجودكم الحلو بدنيتي.
  • الحياه حرب ولو الحرب أتفرضت عليك ومكانتش اختيارك يبقا لازم تحارب لحد ما تخرج كسبان، هتخرج مكسور او عاجز لكن هيكون فكتفك اكيد مُنتصر غيرك اتفرضت عليه نفس الحرب وخرج منها مكسور او عاجز المجد للذين لم يتركوا كتفنا تذروها الرياح للمنتصرين رغم كل شيء لمن نُحب
  • سأزف خريجة لاستلام شهادة تخرجي بتوفيق من ربنا سبحانه وتعالى ومساعدتكم وتشجيعكم ودعواتكم لي الطالعة من جوة القلب ف إهداء تخرجي ليكم أسأل المولى عز وجل يقدرني على رد جميلكم لي.
  • الشكر لله تعالى أولا وأخيرا إهداء تخرجي وفرحتي للوالد والوالدة اللي لهم الفضل الكبير أثناء مسيرتي الدراسية وشكري لأصدقاء جميعا وكل من ساندني.

اهداء تخرج للمتوفيين

وبشكل حزين في هذه القائمة نضع لك اهداء تخرج من الجامعة للوالدين الميتين، الأولى للاب المتوفي والأخرى للام المتوفية تحمل من الرثاء معاني مؤثرة ومحزنة، اذكر والديك في مثل هذا اليوم العظيم ولا تنساهم من الدعاء.

  • الحمد لله الذي اعانني في طريق العلم و وفقني الوصول إلى اعلى المراتب، وبلغني فرحة التخرج اهدي تخرجي بكل فخر و ثمرة تعبي إلى من تربيت على أيديهم إلى من علموني القيم و الاخلاق والعطاء، إلى أمي و أبي رحمهم الله، وقرة العين أسرتي جميعاً ادامكم الله لي عمراً مديداً.
  • أهدي تخرجي هذا الى روح والدي العزيز و اخوتي الذين قضوا نحبهم الذين كانوا السند والمشجع لي من بداية مسيرتي التعليمية رحمهم الله، إلى أمي وإلى إخوتي وأساتذتي الأفاضل الذين أوصلوني الي هذه اللحظة الجميلة، وأشكر كل شخص وقف معي وساندني طوال مسيرتي الدراسية.
  • اهداء تخرجي الى والدي رحمه الله الذي اوصاني الله به برآ وأحسانا الى بحر الحب والحنان والنبض الساكن في عروقي امي الحنونة الى نجوم سمائي المتلألئة وسندي في الحياة اخوتي الى حبيبة العمر زوجتي وعائلتي الثانية أهلها الاعزاز على قلبي الى سند المستقبل وشمعه العطاء وامل الغد المشرق اساتذتي وزملائي الى العز والفخر أعمامي وخوالي واولادهم الى كل قلب خفق لي حبا وخوفا علي اهدي اليهم ثمره جهدي المتواضع هذا شكرا للجميع.
  • إهداء تخرجي بهذا اليوم الجميل، أولا أتقدم بالشكر والثناء الله عز وجل ثانياً اهدي تخرجي إلي شمعة حياتي وسر وجودي إلي من رحلت عن دنيتي ولم ترحل من قلبي تلك التي لطالما تمنيت أن تكون بقربي امي أيضاً أهدي نجاحي لسندي لمن وقفوا بجانبي حتى اليوم.
error:
X