اهداء تخرج للاهل

اهداء تخرج للاهل 1

باقة جديدة كلياً من اهداء تخرج للاهل بمناسبة التخرج من الجامعة أو الدراسة ، كل ما يتعلق بتخرجك من روائع الكلام، اهداء تخرج للاهل تتميّز به عن كل زملائك، ففيهِ ما يتعلق بإنجازك ومثابرتك التي من اجلها خضت أنواع الهم والجد والاجتهاد، تجد كلمات غاليةً على قلبك موجهةً الى من كانو سنداً وعوناً لك في اكمال مشوارك الدراسي، كلمات لها معنا كبير في طياتها تحمل اجمل اهداء تخرج الى الاهل تحمل الكم الهائل من الحب والود الى اهلك وأقربائك، فليس اغلى من الاهل شيء فهم يستحقون منك كل اهداءات الدنيا، تميز اخي الخريج بأجمل اهداء التخرج للاهل ، ولا تنسى اخي الخريج او الخريجة بالمشاركة على شكل رسائل الوتس اب او الفيس بوك او التويتر او في مجلة التخرج الخاصه بالحفل.

اهداء تخرج للاهل

الأن تستطيع القول بأنك أو بأنكِ ستكون مميّز أمام الأهل وبقية الأصدقاء عند مشاركتك اهداء تخرج للاهل على شكل منشور او بوست أو رسائل اهداء لأي شخص في العائلة.

  • ها أنا أقف شامخاً على عرش التفوق والنجاح، متخرجاً بكل فخر وعزة، وبهذه المناسبة العظيمة اهدي تخرجي لأهلي فرداً فردا وإلى كل من ساندني بكلمة وإلى كل من وقف معي، شكراً لكم يا أغلى الناس بحياتي.
  • اهدي تخرجي الى اهلي وبالأخص ابي الغالي الذي وقف وساندني بكافة ضروف الحياة والذي لولاه لم اصل الى هاذا اليوم ربي يسلمك ويحفظك دوم يا ابي الغالي يا بعد عمري والى امي العزيزة على قلبي التي فعلت المستحيل من اجل بلوغي هذا اليوم الجميل ربي يحفضك الي ودامك ضلا علينا يا بعد عيني وشكرا لكافة أصدقائي واخواني الاعزاء الذي وقفو معي وساندوني شكرا لكم وبوركتم يا اخواني الاعزاء.
  • الحمد لله الذي بنعمته التي تتم الصالحات في طياتها الكثير من الصعوبات والمشقة والتعب اليوم نقطف ثمرها والحمد لله اهدي تخرجي إلى أهلي في الحياة وقرة عيني وسر نجاحي والى أمي الغالية ربي يديمك يا فخري شكرا لوالدي ولدكاترة قسمي وأصدقائي وأخوتي.
  • يوم تخرجي عجزت كلماتي ان تصفه لذلك سأكتفي بأن أهدي تخرجي إلى كافة الأهل واخص بالذكر أستاذي في الحياة من وهبه الله الهيبة والوقار من كلل العرق جبينه وشققت الأيام يدية من عمل بكد في سبيل تعليمي حتى وصلت إلى ما أنا عليه اليوم جلالة الملك أبي الغالي وإلى نسمة الحياة وسحر الوجود إلى الحنان والأمان من كان دعاءها سر نجاحي وحنانها بلسم جراحي إلى ست الحبايب أمي الحبيبة إلى من ارواحهم سكنت روحي إلى من كانوا لي وكنت لهم زملائي الغاليين إلى كل من ساعدوني حتى وصلت إلى هذا اليوم الى الأيدي التي امتدت لنا بصدق النصح وعظيم الإفادة وكثير العون ولم يسعني ذكرهم نهدي هذا النجاح.
  • واخيراً رفعت القبعة احتراماً لسنين مضت من الدراسة وقد ابتدأ الوداع مع كل ابتسامة مع كل لقطة اخذت بدء الوداع في البداية الشكر لله اهدي تخرجي وثمرة تعبي الى اهلي ثم الى من اعشقها الى نبض قلبي الى من تستقبلني بأبتسامة وتودعني بدعوة امي الغالية والى سندي ابي الغالي أسأل الله ان يحفظهما لي وأيضاً الى سندي وحزام ظهري اخوتي الى من ساندوني ووقفو معي الى من احببتهم بجنون أصدقائي اخواني والى كل من ساندني في حياتي لأصل لهذه المرحلة والف الف مبروك لكل أصدقائي احبكم.

اهداء التخرج الى الاهل

في اهداء مشروع التخرج الى اهلي جمعنا لك اخي الخريج او الخريجة من أروع واحسن اهداء التخرج للاهل ، فالكلمات لا تكفي للتعبير عن حبهم لك ولا تكفي أي كنوز الأرض لنظرتهم لك، ولكن هم يعلمون ان هذا الاهداء ينبع من أعماق قلبك من وجدان حبك لهم، اختر اخي الخريج او الخريجة اجمل اهداءات التخرج، ولا تنسى ان تشاركهُ مع اهلك وزملائك.

  • فرحة عارمة تجتاح قلبي من كل الجهات، فرحة تخرجي ونيل شهادتي، ها أنا أقطف ثمرة جهدي وتعبي وأعانق سماء أحلامي، وبهذه المناسبة اهدي تخرجي الى الأهل الذين كانوا سنداً لي وعوناً في دارستي، فلولا معية الله ثم وجودكم ما وصلت هذه اللحظة، من أعماق القلب شكراً لكم ولكل من وقف وساندني في مراحل دراستي، شكراً لكم جميعاً.
  • بهذه المناسبة اهدي تخرجي ونجاحي وكل شي جميل في حياتي إلى أبي الغالي مصدر قوتي ونجاحي الذي لولا وجوده لما وصلت الى هذه النقطة في حياتي وامي العزيزة الصابرة والتي كانت دائما تشحذ العزيمة والهمة داخلي وزوجتي الحبيبة التي شاركتني فرحتي و بقية اهلي شكرا إلى جميع أساتذتي من درسني في الدراسة الجامعية لكم كل الشكر على كل كلمة أو حرف تعلمت على أيديكم شكرا إلى جميع أصدقائي وهم اخوتي لقد كنتم المناصرين لي والمحفزين لنجاحي.
  • إلى سكان قلبي أهدي تخرجي إليكم أنتم إلى من في ابتسامتكم أختصر أجمل معاني السعادة وبنصحه وتوجيهه أثق أني أخطو على أرض صلبة وأساس قوي إلى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم إلى من رفعت رأسي عالياً إفتخاراً بك أبي الغالي إلى من حملتني وتحملت كل العناء إلى من أرشحها أميرة النساء إلى من كانت البلسم والدواء إليكي يا رمز الحب والعطاء إلى الروح النقية الطاهرة أمي الغالية وإلى الروح التي سكنت روحي ورسمت البسمة على وجهي إليكي  وإلى من عشت معهم أجمل لحظات حياتي إلى شموع دربي أفراد أسرتي أخوتي وأخواتي.
  • رغم محطات الصعاب لم نكف عن تحقيق أحلامنا شكرا إلى كل من وقف معي وكان سند الي في الوصول إلى ما وصلت اليه اهدي تخرجي إلى سندي الأول في رحلة كفاحي والدي و والدتي شكرا لأساتذتي الأفاضل شكرا لكم اخوتي وأصدقائي لمشاركتكم في فرحتي أعجز عن امتناني لكم.
  • الحمد لله الذي رزقني الفرح والسعادة ومن علي بالتوفيق والنجاح في مسيرتي الدراسية اهدي تخرجي إلى ابي وأُمي اللذان هما عزوتي وتأج رأسي وإلى جميع أهلي وأصدقائي وكل من ساندني للوصول إلى ما انا علية الآن.

قد تُفيدك هذه أكثر :

  1. اهداء تخرج من الجامعة
  2. اهداء تخرج للوالدين
  3. اهداءات مشاريع تخرج
  4. اهداء بمناسبة التخرج الجامعي
  5. اهداء التخرج الجامعي
  6. عبارات اهداء تخرج
  7. اهداءات تخرج قصيرة
  8. اهداء تخرج جميل

كلمات تخرج لاهلي

الكثير بعد تخرجه من مشواره الدراسي الطويل يبحث عن اهداءات ليرثي بها من كان سبباً في عونهِ، لهذا يُمكن للبنات أو للشباب ايجاد اهداء تخرج للاهل من هذه الكلمات والعبارات الرائعة.

  • الى من ساندتني يوم ضعفي وبعثت العزيمة في جسدي وكانت مصدر إلهامي الى حكمتي وعلمي الى ادبي وعلمي وحلمي الى طريق المستقيم الى طريق الهداية الى ينبوع الصبر والتفاؤل الى كل من في الوجود بعد الله ورسوله امي الحبيبة والى اخواني واخواتي الغاليين وجميع الأهل والأصدقاء واليك يا من تقرأ.
  • لقد انتهت مرحلة من مراحل الحياة مرحلة كان فيها الجهد والتعب وبعد عناء والجهد الذي بذلتها انتهت وذهب كل شيء معها جميل، لكن ﻻبد ان تنتهي هذا المرحلة في يوم من الأيام وقد جاء هذا اليوم هنيئا لمن اجتاز هذا المرحلة ونال الشهادة، شكراً أمي هي التي وصلتني الى هذه المرحلة ما راح انسى تعبك وياي شكراً أصدقائي الذين وقفوا معي شكراً لكل من ساعدني في مسيرتي الدراسية فقد تحقق نصف حلمي اما النصف الآخر سوف يتحقق بإذن الله.
  • ها قد حصدت ثمارها اهدي تخرجي الى امي الغالية والى ابي الذي كان الداعم والمساند لي طوال مسيرتي الدراسية الى اخي الذي كان يدعمني كثيرا و الى حبيب قلبي الذي كان داعماً قوياً لي والى بقية اهلي و أصدقائي.
  • أهدي تخرجي الى اهلي ثم إلى قمري الذي لا يغيب وشمسي التي لا ينقطع دفؤها أبداً إلى أغلى وأعز مخلوق عندي صاحب العقل الواعي والقلب الكبير والوجود المؤثر في حياتي رمز الكفاح وعنوان النجاح والدي المناضل الى الشمس التي أنارت دربي وأسعدت قلبي ودفأتني بحنانها إلى بسمة الحياة وأمل المستقبل وإشراقة النور أمي الحبيبة إلى الكواكب المشرقة والنجوم المتألقة والنخيل الباسقة إخواني وأخواتي إلى من رسموا لنا الطريق وساعدونا في اجتاز كل ضيق أساتذتنا الأفاضل إلى كل رفيق وصديق تمنى لي النجاح ودعاء لي بالتوفيق.

قد تُفيدك هذه أكثر :

  1. صور جميلة عن التخرج
  2. صور قبعات تخرج
  3. رمزيات تخرج بنات
  4. صور التخرج

اهداء تخرج لعائلتي

يُمكنك مشاركة العائلة كُلها اهداء تخرج للعائلة من هذه القائمة، شارك منشور أو بوست اهداء تخرج للاهل على تويتر أو فيس بوك الخاص بك لتهُدي تخرجك لمن كان عون لك في مسيرتك الدراسية أو الجامعية.

  • بهذه المناسبة اهدي تخرجي ونجاحي وكل شيء جميل في حياتي الى عائلتي لأنهم مصدر قوتي ونجاحي لولاهم لما وصلت لهذه المرحله شكرًا لجميع أساتذتي لكم كل الشكر على كل كلمه اوحرف تعلمت على ايديكم، اخواني اصدقائي شكرًا لكم على كل يوم جميل قضيته معكم.
  • شكرا لنعيم الدنيا امي شكرا للفاضل بين الرجال ابي بين فرح التخرج وحزن الفراق انهينا مسيرتنا الدراسية وها هنا يقف قطار السعادة في إحدى محطات الفراق ليسجل كل شخص فينا شريط ذكرياته ويجعله في البوم حياته ويعيد صور السعادة والأصدقاء كل ما ضاق صدره، نعم انتهى المشوار وانتهت الضحكات البريئة، لذا اهدي تخرجي لأمي اهدي تخرجي لأبي اهدي تخرجي لأخوتي اهدي تخرجي لأصدقائي اهدي تخرجي لأساتذتي اهدي تخرجي لكل من علمني حرف ولكل من وقف بجانبي ولكل من ساندني قي مسيرتي الدراسية.
  • اهدي تخرجي إلى من سهرت الليل لأجلنا إليك يا أمي الحبيبة وأبي الذي لم يكرره الزمن إلى من شاركوني الحياة بحلوها ومرها و وقفوا معي في كل خطوة عائلتي اعزائي اخوتي وأصدقائي.
  • اهدي تخرجي الى من كان لهم الفضل الكبير في وصولي وتحقيق هدفي وغايتي الى من كانو عونا وسندا لي في كل خطوة اخطوها الى نور الفجر الحياة وهج الحب ورمز الحنان مصدر السعادة والعطاء الذي ينصب الى سر كفاحي ونجاحي الى من تحمل كل لحظة ألم في حياتي وحولها الى لحظات فرح الى رمز الرجولة والتضحية ابي.
error:
X